أخبار عاجلة
إقامة صلاة الاستسقاء في جميع مناطق المملكة -
خالد الجندي: لدينا دولة كاملة تعيش داخل المقابر -
حظك اليوم برج الحوت الإثنين 18/12/2017 -

البنك التجاري الدولي يقود التحول الرقمي للخدمات المصرفية

البنك التجاري الدولي يقود التحول الرقمي للخدمات المصرفية
البنك التجاري الدولي يقود التحول الرقمي للخدمات المصرفية
يقود البنك التجاري الدولي مصر التحول الرقمي للقطاع المصرفي، ويتصدر التغيير الجذري والشامل للخدمات البنكية ، في إطار التحولات الجذرية التي تعيد تشكيل كافة قطاعات الأعمال في جميع أنحاء العالم.

وقال هشام عز العرب – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي مصر- أن البنك يتميز بقدرته على تحديد وتوقع احتياجات العملاء من خلال تحليل سلوكياتهم، والعمل على تلبيتها بكفاءة من خلال تصميم حلول وخدمات بنكية وفقا لتلك التحليلات.

واضاف ان البنك يقوم بتوفير حلول مبتكرة لخدمة الأعمال إلى جانب المنتجات والخدمات الرقمية هو بمثابة نقطة انطلاق تسمح بتطوير منصة مصرفية مفتوحة لكلِ من أصحاب الأعمال وعملائهم والتي تمكنهم من إجراء معاملاتهم بكل سلاسة وأمان .

واكد ان البنك يركز على تمكين الشباب من رواد الأعمال في المشاركة في التحول الرقمي للقطاع المصرفي من خلال التعاون والعمل سويا لتقديم المزيد من الحلول البنكية المختلفة لخدمة العملاء، سواء من المتعاملين أو غير المتعاملين مع القطاع المصرفي وهذا بدوره يعزز الشمول المالي ويدعم التحول إلى مجتمع غير نقدي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المصدر