التجاري الدولي يتيح خدمات اللاتلامسية على جميع البطاقات الائتمانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

التجاري الدولي يتيح خدمات اللاتلامسية على جميع البطاقات الائتمانية

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

التجاري الدولي يتيح خدمات اللاتلامسية على جميع البطاقات الائتمانية

أعلن البنك التجاري الدولي "CIB"، عن إطلاق خدمات المدفوعـات الالكترونيـة اللاتلامسـية على جميع بطاقات البنك الائتمانية والخصم المباشر، وبعض نقاط البيع لدى التجار، وذلك في أول سابقة بالقطاع المصرفي المصري، ويتطلب استخدام البطاقات المزودة بهذه الخاصية تمرير البطاقة أعلى نقاط البيع الإلكترونية، ويتأكد العميل من إتمام المعاملة من خلال ضوء أخضر، أو سماع إشارة صوتية صادرة من نقطة البيع الإلكترونية.

اقرأ أيضا..ندوة تثقيفية لضيوف الرحمن من العاملين بالمالية.. والوزير: ادعوا لمصر بالتقدم والنمو

ولا تتطلب المعاملات التي تقل عن 300 جنيه مصري إدخال الرقم السري للبطاقة (PIN)، فسوف يقوم العملاء بتمرير البطاقة فقط، أما العمليات التي تزيد قيمتها عن هذا المبلغ سوف تتطلب من العميل إدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة (PIN) ، وسوف يحصل العميل في هذه الحالة على إيصال ببيانات عملية الشراء، وسيتلقّى العميل رسالة قصيرة تحتوي على تفاصيل المعاملة بعد كل عملية شراء لمزيد من الحماية.

وأعربت أمنية مصطفى، رئيس قطاع البطاقات بالبنك التجاري الدولي، عن سعادتها بإطلاق خاصية المدفوعـات اللاتلامسـية على جميع بطاقات البنك الائتمانية، والخصم المباشر، ونقاط البيع لدى التجار، حيث إن هذه الخاصية التي يتم تنفيذها حاليًا في العديد من الدول حول العالم، سوف تساهم في توفير الوقت والجهد لعملائنا في قوائم الانتظار لدفع تكاليف مشترياتهم اليومية الصغيرة، وستساعد المتاجر فى تزويد عملائها بطريقة سريعة وآمنة وسهلة الاستخدام لسداد مشترياتهم.

وتخضع المدفوعـات اللاتلامسـية لذات معايير الأمان الخاصة بالشريحة الذكية، التي تتطلب إدخال الرقم السري (PIN)، وذلك من خلال عملية تشفير لحظية للبيانات عند تنفيذ كل معاملة شرائية، مما يوفر المزيد من الحماية والأمان.

وأكدت مصطفى، أن البنك يضع على رأس أولوياته تطبيق أقصى معايير السلامة والأمان عند تقديم الخدمات التكنولوجية الجديدة، حيث سيتلقى العميل رسالة قصيرة بعد إتمام كل معاملة، وفي حالة عمليات الشراء الصغيرة، لن يتطلب إدخال الرقم السري الخاص ببطاقات البنك الائتمانية والخصم المباشر (PIN)، وسيتلقى العميل رسالة قصيرة تحتوي على تفاصيل المعاملة بعد كل عملية شراء لمزيد من الحماية، وسيتطلب من العميل إدخال الرقم السري للبطاقة في بعض الأحيان للتأكد من أنه حامل البطاقة المصرح له باستخدامها.

وتوجد هذه الخاصية في بعض نقاط البيع POS الخاصة بالبنك التجاري الدولي، حيث يعمل على إتاحتها فى جميع نقاط البيع الخاصة بالبنك خلال الأشهر التالية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التجاري الدولي يتيح خدمات اللاتلامسية على جميع البطاقات الائتمانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج