«أملاك»: 13 % ارتفاع إيرادات نشاط التمويل في 5 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

«أملاك»: 13 % ارتفاع إيرادات نشاط التمويل في 5 سنوات

«عكاظ» (الرياض)

كشف الرئيس التنفيذي لشركة أملاك العالمية للتمويل العقاري عبدالله السديري أن الشركة استطاعت أن تحقق نجاحاً وترسخ موقعها كأول شركة متخصصة للتمويل العقاري في السوق السعودية، بعد مضي عقد على تأسيسها، رغم التحديات التي واجهت قطاع الصناعة العقارية والتمويلية أخيراً.

وبين أنه خلال السنوات الـ 5 الماضية، ارتفعت إيرادات نشاط التمويل بنحو 13%، مع استمرارية الشركة في توزيع الأرباح على المساهمين منذ عام 2013، وآخرها ما تم اعتماده في الجمعية العمومية الثانية لهذا العام التي أقرت بتوزيع 75 هللة للسهم في عام 2018.

وأوضح أن الشركة واجهت العديد من التحديات، أهمها التوصل إلى تسوية مع هيئة الزكاة والدخل لإقراراتها الزكوية والضريبية منذ تأسيسها حتى عام 2017.

وعن مستوى رضا العملاء، بين أنه وفقاً للدراسة الاستطلاعية التي أجرتها إحدى الشركات المتخصصة، أظهرت أن نسبة الرضا تجاوزت 80% من عملاء الشركة، مؤكداً أن حجم التمويلات الممنوحة من الشركة تجاوزت 7.5 مليار ريال منذ إنشائها، لتمويل 9 آلاف وحدة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «أملاك»: 13 % ارتفاع إيرادات نشاط التمويل في 5 سنوات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج