1.5 مليون ريال حجم المبيعات بـ«مهرجان الفاكهة» في «طبرجل»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

1.5 مليون ريال حجم المبيعات بـ«مهرجان الفاكهة» في «طبرجل»

عبدالعزيز المشيطي (القريات)

حقق مهرجان الفاكهة بطبرجل في ختام أيامه بعد خمسة أيام من انطلاقته بيع أكثر من 200 طن من الفواكه المتنوعة والتي عرضها وسوّق لها العارضين بالمهرجان.

وقال محافظ طبرجل رئيس اللجنة العليا للمهرجان عبيد الحربي إن كثير من المزارعين عمد إلى إبرام عقود بيع مباشرة للمنتجات مع مستثمرين سوق الفواكه بالمنطقة والمناطق المجاورة.

وأضاف الفليح أن حجم المبيعات التي تمت بناء على إحصائيات اللجنة التنفيذية لمهرجان الفاكهة بطبرجل بلغت حوالي 1.5 مليون ريال، وشملت بيع أصناف الفاكهة ومنتجاتها بالإضافة لمبيعات السجاد والسدو والتي شكلت أكثر من 60 منفذ بيع داخل المهرجان، وأقسام الأكلات الشعبية التي بلغت 20 قسماً يقدم أكلات مختلفة من أهمها ورق العنب والمربيات، فضلاً عن عربات الفود ترك وألعاب الأطفال المصاحبة للفعاليات.

وأكّد الحربي أن النسخة الأولى من مهرجان الفاكهة بطبرجل ستكون لبنة أساسية وقاعدة صلبة لإقامته في الأعوام القادمة.

من جهتهم، قدم المزارعون في طبرجل شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز على الموافقة على إقامة هذا المهرجان ودعمه ومتابعته المستمرة له.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 1.5 مليون ريال حجم المبيعات بـ«مهرجان الفاكهة» في «طبرجل» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج