خبير سوق مال يتوقع استمرار الحركة السعرية الصاعدة في جلسة اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

خبير سوق مال يتوقع استمرار الحركة السعرية الصاعدة في جلسة اليوم

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

خبير سوق مال يتوقع استمرار الحركة السعرية الصاعدة في جلسة اليوم

قال خبير سوق المال أيمن فودة إن افتتاحية جلسة اليوم الأحد بداية الأسبوع جاءت خضراء بدعم من حالة التفاؤل، بعد تخفيض سعر الفائدة 150 نقطة أساس من قبل لجنة السياسة النقدية؛ فى إطار سياستها التيسيرية؛ لينعكس بالإيجاب على حركة التداولات بالدقائق الأولى من التداولات، حيث ينفذ المؤشر الرئيسى تداولاته عند 14488.44 نقطة، بارتفاع 155.37نقطة، بنسبة صعود 1.08%.

وأضاف فودة في حديثه لـ"أهل مصر": ينفذ مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة عند 555.86 نقطة، بارتفاع 2.78 نقطة، بنسبة صعود 2.86%.

اقرأ أيضا.. "الأورمان": "قانون الجمعيات" يؤدي إلى تقنين ممارسة العمل الأهلي وتعزيز دوره كشريك للدولة

وتوقع فودة استمرار الحركة السعرية الصاعدة وسط حالة من التفاؤل لدى مستثمر السوق المصرى، مع المرور بجنى أرباح جزئى داخل الجلسة على الأسهم التى تصل لمستهدفاتها القريبة؛ لذا ينصح بالمتاجرات بين نقاط الدعم والمقاومة على الأسهم ذات الحراك النشط، مع المتابعة الجيدة لكل سهم، واستخدام المرونة في الانتقال للأسهم الجيدة التى لم تنل حظها من الارتفاع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خبير سوق مال يتوقع استمرار الحركة السعرية الصاعدة في جلسة اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج