«عبور لاند» تخطط لفتح أسواق تصديرية جديدة وتقليل فاتورة الاستيراد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر «عبور لاند» تخطط لفتح أسواق تصديرية جديدة وتقليل فاتورة الاستيراد

تستهدف شركة عبور لاند للصناعات الغذائية فتح المزيد من الاسواق التصديرية الجديدة لمنتجاتها، وذلك بعد نجاحها فى توقيع عدد من العقود التصديرية خلال الفترة الماضية فى بعض الدول الأفريقية والعربية، تبعا لتصريحات رامى الغزالى ــ مدير علاقات المستثمرين بالشركة.

وتستعد الشركة لتشغيل مزرعتها الجديدة لتربية المواشى «عبور فارم» بنهاية العام المقبل، إضافة إلى سعيها تخفيض تكاليف الإنتاج وتقليل فاتورة الاستيراد وشراء اللبن الخام.

وأضاف الغزالى ان الشركة تطمح ايضا فى إطلاق منتجات جديدة مبتكرة خلال الفترة المقبلة، والعمل على زيادة حصتها التصديرية بالتركيز على منتجات العصائر، إضافة إلى استغلال مساحة خطوط تصنيع المنتجات المتوقفة، وتطوير منتجات «الجبن» المصنعة لديها.

كانت أرباح الشركة شهدت ارتفاعا إلى 127.2 مليون جنيه فى النصف الأول من العام الحالى، مقابل 115.1 مليون جنيه فى الفترة المقارنة من العام الماضى بزيادة 10.5%، بينما تراجع مجمل الربح إلى 240.2 مليون جنيه، مقابل 271.3 مليون جنيه.

و ارتفعت مبيعات الشركة إلى 1.18 مليار جنيه خلال النصف الأول من عام 2019، مقابل 1.12 مليار جنيه فى النصف الأول من العام الماضى.

وقال الغزالى إن البحث عن فرص تصديرية جديدة فى السوق الأفريقية، ودعم قطاع التصدير بات من اهم اهداف الشركة الرئيسية خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن عبور لاند تستهدف زيادة إيراداتها من الأنشطة الجديدة بنسبة 30 % من إجمالى الإيرادات بحلول عام 2020، الأمر الذى سيعمل على زيادة ربحية الشركة بشكل كبير.

كما تخطط الشركة لطرح أشكال جديدة من منتجات الجبن، إلى جانب طرح منتج «الجبن المطبوخ» بمستهل العام المقبل، بشكل نهائى فى السوق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «عبور لاند» تخطط لفتح أسواق تصديرية جديدة وتقليل فاتورة الاستيراد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج