مكافحة التهرب الضريبي: سيتم التعامل مع الـ307 حالة المضبوطة بصورة قانونية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر مكافحة التهرب الضريبي: سيتم التعامل مع الـ307 حالة المضبوطة بصورة قانونية

علق عصام محمد رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التهرب الضريبي للقيمة المضافة، على حملة ضبط 307 منشأة غير مسجلة بضريبة القيمة المضافة، قائلًا: «كانت حملة قوية على الساحل الشمالي، بتوجيهات وزير المالية ورئيس المصلحة، بالتنسيق مع مباحث التهرب الضريبي».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء Dmc»، المذاع عبر فضائية «Dmc»، مساء أمس السبت، أن الـ307 حالة سيتم التعامل معها بشكل قانوني، بإجراء المحاضر الخاصة بالتهرب الضريبي، مشيرًا إلى وجود استجابة سريعة من أصحاب المخالفات لتسوية الأوضاع، بحسب ما ذكر.

وأوضح أن الإجراءات المتخذة تتمثل في طلبات حضور إلى مقر المكافحة لتسوية الأوضاع الضريبية، متابعًا: «لو مش مسجل بتقدملي طلبات التسجيل والورق وبنبعتك المأمورية تتسجل، حصلت ضريبة بنعمل الإجراءات القانونية وبتدفع الضريبة والتعويض والغرامات المقررة وبيتم عمل تصالح مع المصلحة تلتزم بعد كده، لو مش حاطط شهادة الفرع بتجيب جواب بتطلع بيه على المأمورية تحط شهادة الفرع».

وكشف عبد العظيم حسين، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، عن ضبط 307 منشآت سياحية بقرى الساحل الشمالي غير مسجلة بضريبة القيمة، وتم التأكد من تهربها من الضريبة مقابل 146 منشأة ملتزمة بالتسجيل الضريبي، وذلك بعدما شنت المصلحة حملات ضريبية هى الأكبر على قرى الساحل الشمالي الساحلية للتحقق من الالتزام بالتسجيل الضريبي بضريبة القيمة المضافة وسداد حق الدولة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مكافحة التهرب الضريبي: سيتم التعامل مع الـ307 حالة المضبوطة بصورة قانونية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج