«التموين» تفتتح الإدارة المركزية للعلامات التجارية بجهاز تنمية التجارة الداخلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر «التموين» تفتتح الإدارة المركزية للعلامات التجارية بجهاز تنمية التجارة الداخلية

• تطوير 50% من مكاتب السجلات التجارية على مستوى المحافظات خلال 2019

افتتح وزير التموين، ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية الدكتور إبراهيم عشماوي، اليوم الأحد، الإدارة المركزية للعلامات التجارية بجهاز تنمية التجارة الداخلية.

قال وزير التموين إن التخطيط والإعداد الجيد والتنفيذ والمتابعة بقطاع التجارة الداخلية من أهم معايير النجاح، موضحا أن توحيد البنية المعلوماتية بالسجلات التجارية هو الخطوة الأولى والأهم التي عملت الوزارة على اتخاذها، ولولاها ما كنا استطعنا تطوير مكاتب السجلات التجارية.

وأضاف وزير التموين، خلال افتتاح الإدارة المركزية للعلامات التجارية، أن التدريب ورفع القدرات البشرية للتعامل مع التكنولوجيا الحديثة كانت الخطوة الثانية في خطة التطوير، ثم تطوير المكاتب نفسها بالخطوة الثالثة، لافتا إلى أن الوزارة تسعى لتطوير 50% من مكاتب السجلات التجارية خلال 2019.

وأكد أن التطوير لا يقتصر على التنظيف ودهانات الحائط، ولكنه شمل التنظيم وآليات العمل من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة، وتدريب الموظفين والعاملين، خاصة وأن المواطن المصري قادر على تعلم أساسيات العمل الحديث، مشيرا إلى أن الإنجاز وأداء خدمات المواطنين هو الهدف الأهم والأول من عمليات التطوير.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «التموين» تفتتح الإدارة المركزية للعلامات التجارية بجهاز تنمية التجارة الداخلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج