" Snapchat " يطلق خدمة جديدة لمشاركة الموسيقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قدم تطبيق " Snapchat " إمكانية مشاركة الاستماع إلي الموسيقى المفضلة لدي المستخدمين بالمشاركة مع " Spotify "، وسيتمكن عملاء التطبيقين من الجمع بين الاثنين بسلاسة ومشاركة ما يستمعون إليه . 

وفي إطار العملية التكاملية جديدة، سيتمكن جميع مستخدمي "Spotify" الذين يملكون تطبيق "Snapchat" من مشاركة أغانيهم المفضلة وقوائم الأغاني والألبومات مباشرةً  إما عبر مشاركتها مع الأصدقاء أو النشر في قصص سناب .

 طريقة نشر قصص سناب والموسيقى :

1- الضغط على زرار "مشاركة" من القائمة (ثلاثة نقاط إلى يمين الشاشة) خلال استماعكم لأي أغنية أو ألبوم أو مغني . 

2- اختيار "Snapchat" من القائمة المنسدلة .

3- فتح Snapchat قصة سناب جديدة تتضمن صورة الألبوم الذي تستمعون إليه .

4- التعديل والإرسال سواء لبضعة أشخاص أو انشروا في قصصكم .

ما الذى يفعلة مستقبل المشاركة الصوتية :

إذا أرسل إليكم أحد أصدقائكم علي "سناب"  رسالة تحوي توصية بأغنية أو قائمة أغاني أو حساب فنان، يمكنكم الاستماع عبر بضعة خطوات سريعة :

خطوات الإستقبال :

1- التمرير من أسفل الشاشة إلى الأعلى .

2- الضغط على الصورة التي تحوي معلومات الأغنية أو المغني أو قائمة الأغاني . 

3- سيُفتح حينها Spotify ويشغل الأغنية! (إن لم تقوموا بتنزيل تطبيق Spotify بعد، يمكنكم تنزيله مجاناً .

أصبحت المشاركة بهذه الطريقة الجديدة أسرع وأسهل لمن يشاركون الأغاني ومن يستمعون للمشاركات، سيتم إطلاق التكامل عبر أجهزة "iOS و "Android.

سناب شات تطبيق تواصلٍ اجتماعي قام بابتكاره طالبين من جامعة ستانفورد يتيح للمستخدمين تبادل الصور ومقاطع الفيديو  مع إمكانية تحديد زمنٍ يصل حتى عدة ثوانٍ تختفي بعده هذه السنابات من جهاز المتلقي إضافةً إلى خوادم سناب شات، كما يمكنك التعديل على الصور وإضافة الفلاتر المختلفة إليها والإشارة إلى الأصدقاء عند مشاركة السنابات أيضًا .

سبوتيفاي هو تطبيق سويدي للأغاني، والتدوين الصوتي و الفيديوهات، مع توفر محتوى إدارة حقوق رقمية محمي من شركات التسجيلات وشركات الميديا، تأسس في 2006علي يد دانيال إيك . 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر " Snapchat " يطلق خدمة جديدة لمشاركة الموسيقي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج