مصر إيطاليا العقارية تنفرد بإطلاق أول غابة عمودية في مصر والشرق الأوسط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر مصر إيطاليا العقارية تنفرد بإطلاق أول غابة عمودية في مصر والشرق الأوسط

بعدنجاح«الغابةالعمودية»(Vertical Forest) في المدنية الإيطالية ميلانو، أعلنت شركة مصر ايطاليا العقارية عن تعاونها مع المهندس المعماري الايطالي ستيفانو بويري لإنشاء أول غابة عمودية في مصر والشرق الأوسط خلال مؤتمر صحفي أقامته مصر إيطاليا العقارية في شهر يوليو الماضي...

في حواره لجريدة الوفد، قال محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن هذه الاتفاقية تسهم في تطوير القطاع العقاري المصري من خلال التعاونات الدولية التي تهدف لإدخال مفاهيم وطرق جديدة تعزز خطة الدولة لتحقيق الاستدامة البيئية.

وفيما يلى نص الحوار:ـ

تتميز الغابة العمودية بتصميم أيقوني بيئي، حيث توضع آلاف الأشجار والنباتات بطريقة عمودية على نوافذ المباني وشرفاتها، لتعمل على الحد من تلوث الهواء وخفض درجة حرارة الجو، ومن ثم تخلق نظاما بيئيا سليما.

فنحن نسعى دائمًا إلى تقديم المفاهيم الجديدة والمشروعات الابتكارية التي تسهم في تطوير سوق العقارات المصري من ناحية، وتلبي كافة احتياجات عملائنا من ناحية أخري، فعملائنا هم الذين يلهموننا الأفكار المختلفة ويشجعوننا على ابتكار التصاميم الجديدة التي تضم كل ما يبحثون عنه.

تمتد على طول الواجهة الشمالية للمشروع سور أخضر يفصل بين المشروع وشوارع العاصمة الإدارية، أما الجزء الجنوبى فيطل على شارع المشاة وعلى مبنى تجاري يضم العديد من الخدمات لرواد و سكان المشروع، من محال تجارية، وصالات رياضية، ومطاعم، كل ذلك بإطلالة رائعة علي الغابات العمودية.

هذا وتحتل الغابة العمودية أفضل موقع في العاصمة الادارية الجديدة، حيث تقع في قلب العاصمة مباشرة، وتطل على شارع «محمد بن زايد» مواجهة «النهر الأخضر»، كما تتواجد بقرب من منطقة المعارض"اكسبو"، «القصر الرئاسي»، «دارالأوبرا»، «الحي الدبلوماسي»، «منطقة البرلمان»، «الكنيسة الكاتدرائية»، و"الحي المالي".

أما عن المباني الأخرى، فتقدم شققا سكنية كاملة التشطيب، تضم ما بين غرفة لأربع غرف نوم بمساحة 90-200 متر مربع، وتديرها نفس

سلسلة الفنادق الدولية.

وجدير بالذكر أن مباني الغابة العمودية (Vertical Forest) مزودة بالخدمات الترفيهية التي يبحث عنها عملاؤنا المستقبليون، مثل صالات الألعاب الرياضية، وحمامات السباحة، والمطاعم.

‏(Vertical Forest) على مساحة 10 أفدنة، وسوف تبدأ الأعمال الإنشائية للمشروع فى 2020، ويبدأ التسليم بحلول عام 2023.

فالاهتمام بتنمية القطاع العقاري يأتي أيضًا من شركات التطوير العقاري مما أدى إلى ارتفاع معدلات المنافسة بين المطورين العقاريين خلال الآونة الأخيرة، كما نكثف جهودنا في مصر إيطاليا العقارية لتقديم المزيد من المشروعات السكنية والساحلية والفندقية والتجارية، ليس فقط لتعزيز وتطوير سوق العقارات المصري، بل تعزيز القطاع السياحي بإنشاء المشروعات الساحلية على شواطئ الساحل الشمالي والعين السخنة لجذب المصيفين من المصريين والأجانب، وسيمثل مشروعنا الجديد لإقامة أول غابة عمودية (Vertical Forest) في مصر من أهم المقاصد السياحية التي ستجذب السائحين من جميع دول العالم .

هذا وقمنا بتوقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة الهندسية لتنفيذ مدرسة «ابتدائى – إعدادى – ثانوى – لغات – تجريبى » بالحى السكنى R3 بالعاصمة الإدارية بإجمالى استثمارات 25 مليون جنيه، ومن المتوقع الانتهاء من الأعمال الإنشائية بها قبل نهاية العام 2019.

وانتهت المجموعة ايضا من تنفيذ عدد من المدارس والتبرع بها للدولة بما يسهم فى تطوير منظومة التعليم فى مصر، وكان أحدث هذه المدارس التى انتهينا من بنائها بمنطقة طنط جزيرة القليوبية، كما افتتحت المجموعة مدرسة ثانوي عسكري بمنطقة «رأس سدر».

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصر إيطاليا العقارية تنفرد بإطلاق أول غابة عمودية في مصر والشرق الأوسط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج