تعلن شركة بوان عن استقالة الرئيس التنفيذي المكلف للشركة وتعيين عضواً منتدباً للشركة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تعلن شركة بوان عن استقالة الرئيس التنفيذي المكلف للشركة وتعيين عضواً منتدباً للشركة

تعلن شركة بوان عن استقالة الرئيس التنفيذي المكلف للشركة الأستاذ/ عبدالرحمن ابراهيم عبدالرحمن المديميغ والتي تقدم بها بموجب خطاب الاستقالة المؤرخ في 28/09/2017م وذلك لظروفه الشخصية، وقد وافق مجلس إدارة الشركة على الإستقالة بتاريخ 02/10/2017م على أن يبدأ سريان الإستقالة إعتباراً من تاريخ 12/10/2017م .

وبذلك يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة بالشكر والتقدير للأستاذ/ عبدالرحمن ابراهيم عبدالرحمن المديميغ على جهوده وإسهاماته المثمرة خلال فترة عمله كرئيساً تنفيذياً مكلفاً للشركة متمنين له التوفيق والسداد.

كما قرر المجلس بتاريخ 02/10/2017م تعيين عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ فوزان محمد أحمد الفوزان عضواً منتدباً للشركة (عضو تنفيذي) للقيام بمهام الرئيس التنفيذي مع احتفاظه بعضويته في مجلس إدارة الشركة وذلك إعتباراً من تاريخ 12/10/2017م.

والجدير بالذكر أن الأستاذ/ فوزان محمد أحمد الفوزان يحمل درجة البكالوريوس من قسم المحاسبة في جامعة الملك سعود منذ عام 1993م، ويشغل حالياً عضوية عدة مجالس إدارة شركات منها عضويته في مجلس إدارة شركة بوان منذ عام 2009م.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مباشر (اقتصاد)

0 تعليق