HONOR Vera30 أول هاتف ذكى يعمل بتقنية الجيل الخامس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر HONOR Vera30 أول هاتف ذكى يعمل بتقنية الجيل الخامس

بعد الاطلاق الناجح لسلسلة معالجات Kirin 990، كشفت HONOR، العلامة التجارية العالمية الرائدة فى مجال الهواتف الذكية، عن «مختبر تجارب 5G» الذى سيعزز ريادة العلامة فى مجال تقنيات الجيل الخامس، خلال مسيرتها فى تحديد رؤيتها وخطتها لإطلاق الأجهزة المدعّمة بتقنيات الجيل الخامس 5G. كما أعلنت الشركة عن توفّر سلسلة HONOR Vera30، لتكون أول مجموعة هواتف ذكية فى الشركة مزودة بمعالج Kirin 990 وتدعم الوضع الثنائى لشبكة 5G. ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الذكى الجديد فى الربع الأخير من عام 2019. 

وقال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR فى الشرق الأوسط وإفريقيا: «أصبح الشرق الأوسط من روّاد المرحلة الانتقالية إلى تقنيات الجيل الخامس، مع العلم بأن البلدان المتقدمة أصبحت على أتم استعداد لهذه التقنية الثورية وبدأ المشغلون بالإعلان عن خططهم لبدء تشغيلها على نطاق واسع. وتلتزم HONOR بتمكين الأفراد فى جميع أنحاء العالم من عيش حياة أكثر اتصالا وذكاءً فى عالمنا التقنى اليوم الذى يدعم تقنية 5G، وبوابته هى مختبر تجارب 5G». 
وأضاف كريس، سيساعدنا البحث والتطوير فى المختبر على التوسع فى إمكانات تقنيات 5G، بينما تتخطى سلسلة HONOR Vera30 قدرات 5G وتوفر تقنيات أخرى متطورة ومطلوبة، حيث ستوفر للشباب تجربة الجيل الخامس متعددة الأبعاد مع الواقع المعزز (AR) وجودة الفيديو بدقة 4k وتطبيقات السحابة».
 

ويضمّ مختبر HONOR لتجارب 5G، مختبرا خاصا ببروتوكولات الاتصالات ومناطق متعددة لدراسة السيناريوهات اليومية لمستقبل تقنيات 5G. وسيتعرف الزائرون فى مختبر بروتوكولات الاتصالات على معايير الشبكة العالمية المختلفة التى توضّح الاتصال السلس بين هذه الشبكات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر HONOR Vera30 أول هاتف ذكى يعمل بتقنية الجيل الخامس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج