اتفاقيتان لبناء 5 آلاف وحدة في 6 مناطق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

اتفاقيتان لبناء 5 آلاف وحدة في 6 مناطق

«عكاظ» (الرياض)

كشف برنامج الإسكان التنموي التابع لوزارة الإسكان توقيع اتفاقيتين لبناء 4867 وحدة سكنية مع كل من شركة «ساينو هايدرو كوربوريشن»، وشركة «سي إم إي سي السعودية للمقاولات»، وذلك بهدف توفير المزيد من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي.

وأوضح البرنامج أن الاتفاقيات التي تمت برعاية وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، وبحضور سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشن ويتشينغ، تتلخص في بناء وحدات سكنية جديدة في 15 مدينة ومحافظة، تتوزع على 6 مناطق حول المملكة.

وأفاد البرنامج بأن هذه الاتفاقيات ستغطي مناطق مكة المكرمة، عسير، الحدود الشمالية، جازان، الجوف والباحة، إذ من المزمع أن تبدأ أعمال البناء في الليث، بيشة، النماص، ظهران الجنوب، سراة عبيدة، المجاردة، محايل عسير، طريف، بلجرشي، الحجرة، بيش، الدرب، العيدابي، دومة الجندل، وطبرجل.

وبين البرنامج أن شركة ساينو هايدرو كوربوريشن ستتولى بناء 3753 وحدة سكنية بحسب التوزيع الآتي: 1732 وحدة سكنية في منطقة عسير، و1399 وحدة في منطقة جازان، و444 في منطقة الباحة، و178 وحدة في منطقة مكة المكرمة، وبالمقابل ستتولى شركة سي إم السعودية للمقاولات بناء 1114 وحدة سكنية بواقع 814 وحدة في منطقة الجوف، و300 وحدة في منطقة الحدود الشمالية.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اتفاقيتان لبناء 5 آلاف وحدة في 6 مناطق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج