اسعار العملات الاجنبية والذهب والنفط عالميا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر اسعار العملات الاجنبية والذهب والنفط عالميا

بغداد – موازين نيوز
اعلن المركز العراقي الاقتصادي السياسي، الثلاثاء ، عن أسعار العملات الاجنبية والذهب والنفط عالمياً لهذا اليوم.
وذكر المركز، في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخةمنه، أن "سعر بيع الدولار لشركات الصيرفة هو 120.750 ديناراً للدولار الواحد، بينما سعر الشراء هو 119.750 دينارا".
وأضاف، أن "سعر اليورو العالمي هو 100 يورو لكل 108.83دولار، بينما سعر الباوند العالمي فهو 100 باون لكل 122.75 دولار"، فيما اردف أن "سعر الليرة التركية العالمي هو 100 دولار لكل 567.57 ليرة تركية "، مشيراً الى أن "سعر أونصة الذهب عالمياً هو 1462.80".
واشار إلى، أن "سعر برميل نفط خــــــام برنــت هو 59.56 دولار، بينما سعر برميل نفط الخام الامريكــي هو 54.4دولار".انتهى92/ص

المؤشر نيكي يرتفع 0.35% في بداية التعامل في طوكيو

صعد المؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية يوم الثلاثاء.

رويترز : إنتاج أوبك الأدنى منذ 2011 بعد هجمات أرامكو

رويترز : إنتاج أوبك الأدنى منذ 2011 بعد هجمات أرامكو

بالوثيقة.. الحكومة تعتبر ابو الهيل مستقيلا من شبكة الاعلام وتصرف له تقاعد

حصلت/موازين نيوز/ على وثيقة صادرة من مكتب رئيس مجلس الوزراء تعتبر رئيس مجلس الامناء السابق مجاهد ابو الهيل مستقيلا من الشبكة.

النفط تعلن ارتفاع نسبة الإنجاز بمشروع مصفى كربلاء إلى 76%

أعلنت وزارة النفط، الاثنين، ارتفاع نسبة الإنجاز بمشروع مصفى كربلاء إلى 76%، لافتة إلى أن المصفى يعد من المشاريع الرائدة في قطاع التصفية.

وزير الزراعة: قرار منع الاستيراد لارجعة عنه

شدد وزير الزراعة، صالح الحسني، الإثنين، على ان قرار منع الاستيراد لا رجعة عنه، فيما اكد ان الوزارة مستمرة في دعم المنتج المحلي.

بورصة العراق تتراجع عند الإغلاق

أنهى المؤشر العام لبورصة العراق جلسة تداولات اليوم الأثنين على تراجع بنسبة 0.01 % ، عند مستوى 475.48 نقطة ، فاقداً نحو 0.03 نقطة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اسعار العملات الاجنبية والذهب والنفط عالميا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : موازين نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج