تكاتف "بتروفاك عمان" تستعرض تجربتها في مؤتمر أوبال للنفط والغاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تكاتف "بتروفاك عمان" تستعرض تجربتها في مؤتمر أوبال للنفط والغاز

مسقط - الشبيبة

تشارك تكاتف بتروفاك عمان في مؤتمر أوبال للنفط الغاز في 21 و22 أكتوبر 2019 في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

يهدف المؤتمر الذي يستمر على مدى يومين إلى التعريف بقطاع الطاقة وتوفير منطقة لبناء شبكة علاقات تضم كافة العاملين في قطاع النفط والغاز في سلطنة عمان.

يعتبر معهد تكاتف بتروفاك عمان للتدريب من المعاهد الرائدة في السلطنة للعاملين في مجال الطاقة وهذا المعهد عبارة عن مشروع مشترك بين كل من تكاتف عمان وبتروفاك.

بدأ المعهد نشاطه باستقبال الدفعة الأولى من الطلبة في عام 2018 بهدف توفير مسارات تدريب وتنمية معتمدة عالميا وفق اعلى المعايير والمستويات المتعارف عليها في المجال وهو ما يعني أن المعهد يوفر التدريب للجيل التالي من الفنيين في مجال الطاقة إلى جانب تعزيز المهارات والقدرات الحالية للعاملين في هذا المجال الحيوي. تهدف مشاركة تكاتف بتروفاك عمان في المؤتمر إلى إعطاء الوفود المشاركة فكرة عن الأسلوب الفريد الذي يطبقه المعهد في توفير تقنيات التدريب المتكاملة ويشمل ذلك محطات تجريبية حية – تم تصميمها وبناءها من قبل بتروفاك وهي التي تعمل على محاكاة محطات إنتاج النفط والغاز سواء في السلطنة أو في الخارج بحيث يعايش الطلبة كافة العمليات كما لو كانوا في الموقع من خلال التدريب العملي في بيئة خالية من أي مخاطر.

كما يستعرض فريق تكاتف بتروفاك عمان التقنيات الرقمية مثل الواقع المعزز والمنهج الالكتروني الذي يتم تطبيقه لتسريع مخرجات التعليم وإعداد الجيل التالي من مكان العمل الرقمي. باعتباره المعهد الوحيد في السلطنة وواحد من المعاهد القليلة في العالم، المعتمدة في توفير دبلوم التدريب المهني الوطني من المستوى الثالث والتي تحظى باعتراف عالمي، حرصت أوبال على توفير الفرصة لمعهد تكاتف بتروفاك عمان لعرض الأسلوب الرائد الذي تطبقه السلطنة في مجال تطوير رأس المال البشري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تكاتف "بتروفاك عمان" تستعرض تجربتها في مؤتمر أوبال للنفط والغاز برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج