أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين

أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين

اقتصاد |   12:19 - 23/10/2019

image

متابعة ـ موازين نيوز

ارتفعت أسعار النفط يوم الثلاثاء بعد أن أشارت الصين إلى تقدم في محادثات التجارة مع الولايات المتحدة، لكن المكاسب قيدتها توقعات لزيادة في مخزونات الخام في الولايات المتحدة. 
وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت جلسة التداول مرتفعة 74 سنتا، أو 1.3 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 59.70 دولار للبرميل. 
وأغلقت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط مرتفعة 85 سنتا، أو 1.6 بالمئة، إلى 54.16 دولار للبرميل.

وقال نائب وزير الخارجية الصين لو يوتشنغ يوم الثلاثاء إن الصين والولايات المتحدة حققتا تقدما في محادثاتهما التجارية وإن أي مشاكل يمكن حلها ما دام الجانبان يحترم كل منهما الآخر. 
وقال الرئيس الامريكي دونالد ترامب يوم الاثنين إن جهود إنهاء الحرب التجارية مع الصين تسير بشكل طيب وإن المفاوضين من البلدين يعملون علي بلورة نص اتفاق المرحلة الأولى ليوقعه زعيما البلدين الشهر المقبل في اجتماعهما في قمة أبيك. 
وكتب بنك إيه.إن.زد في مذكرة ”يسود تفاؤل حذر أسواق السلع الأولية وسط مؤشرات على قرب توقيع اتفاق تجارية بين الولايات المتحدة والصين“. 

وتعرضت أسعار النفط أيضا لضغوط من توقعات بزيادة في مخزونات الخام في الولايات المتحدة حيث من المتوقع أن تواصل المخزونات الارتفاع لسادس أسبوع على التوالي. 
وتوقع صندوق النقد الدولي الأسبوع الماضي أن تأثيرات الحرب التجارية بين أمريكا والصين في أرجاء العالم ستبطئ النمو العالمي في 2019 إلى 3 بالمئة وهو ما سيكون أضعف معدل في عشر سنوات. 
وقلص بنك جولدمان ساكس يوم الثلاثاء توقعاته لنمو الطلب العالمي للنفط لعام 2020 إلى 1.3 مليون برميل يوميا من 1.4 مليون برميل في وقت سابق. كما قلص توقعات نمو إنتاج النفط الصخري الأمريكي للعام المقبل إلى 0.7 مليون برميل يوميا مقابل توقعات سابقة عند مليون برميل يوميا.

انتهى

م ح ن

aa3e2c1544.jpg 62dad75687.jpg


اخبار ذات الصلة

الأسهم الأوروبية تهبط بعد فيض من نتائج الشركات

تراجعت الأسهم الأوروبية يوم الثلاثاء مع فحص مستثمرين نتائج أعمال متباينة للشركات فيما تُسلط الأضواء على أحدث تطورات في محادثات التجارة الأمريكية الصينية وتقدم بريطانيا نحو الخروج من الاتحاد الأوروبي بموجب اتفاق.

نائب يحدد سببا لانتشار البضائع المستوردة من مناشئ غير رصينة

حدد رئيس تحالف سائرون في محافظة ديالى النائب، برهان المعموري، الثلاثاء، سببا لانتشار البضائع، داعيا إلى فرض رقابة مشددة على البضائع المستوردة من الخارج.

لتنشيط الذهب الأخضر ودعم المنازل .. دعوات للاستفاد من مياه الأمطار

دعا عضو مجلس الأعمال الوطني غدير العطار، الثلاثاء، إلى ضرورة الاستفادة من مياه الأمطار الشتوية.

أسعار الذهب تستقر مع ترحيب السوق بتفاؤل بشأن التجارة بين أمريكا والصين

خفت أداء الذهب إلى حد كبير يوم الثلاثاء، إذ يتعرض لضغوط نزولية بفعل صعود الأسهم الآسيوية ترحيبا بإحراز تقدم في المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، لكنه تلقى دعما جراء عدم وضوح تفاصيل المفاوضات.

الرافدين يحذر المواطنين من عدم تسديد مابذمتهم من اقساط لقروض بسماية

الرافدين يحذر حذر مصرف الرافدين، الثلاثاء، المواطنين من عدم تسديد مابذمتهم من اقساط شهرية متأخرة لقروض الوحدات السكنية في مجمع بسماية السكني. من عدم تسديد مابذمتهم من اقساط لقروض بسماية

السفير التركي في بغداد: لدينا شركات من كل القطاعات في العراق

أكد السفير التركي في العراق، فاتح يلدز،الاثنين، ان لدى بلاده شركات استثمارية من كل القطاعات تعمل في العراق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : موازين نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج