أسعار النفط تنخفض بفعل بيانات ضعيفة من الصين ومشاكل في خط أنابيب في أمريكا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

أسعار النفط تنخفض بفعل بيانات ضعيفة من الصين ومشاكل في خط أنابيب في أمريكا

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

أسعار النفط تنخفض بفعل بيانات ضعيفة من الصين ومشاكل في خط أنابيب في أمريكا

انخفضت أسعار النفط بعد بيانات أظهرت نشاطا ضعيفا للمصانع في الصين بينما واجه الخام الأمريكي ضغوطا إضافية بعد تعطل تدفقات الخام من مركز التخزين في كاشينج بولاية أوكلاهوما بسبب مشاكل في خط أنابيب رئيسي.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت جلسة التداول منخفضة 38 سنتا، أو 0.6 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 60.23 دولار للبرميل بينما تراجعت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 88 سنتا، أو 1.6 بالمئة، لتغلق عند 54.18 دولار للبرميل.

وينهي الخامان القياسيان الشهر على تباين مع هبوط برنت أكثر من واحد في المئة بينما صعد الخام الأمريكي أقل من واحد في المئة.

وما زالت الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة تلقي بظلالها على توقعات الطلب على النفط.

وأظهر مسح أجرته رويترز أن أسعار النفط من المرجح أن تبقى تحت ضغط هذا العام في الفترة المتبقية من العام الحالي وفي العام القادم.

وتوقع 51 محلللا وخبيرا اقتصاديا شملهم الاستطلاع أن متوسط أسعار برنت في 2019 سيبلغ 64.16 دولار و62.38 دولار العام القادم.

وانكمش نشاط المصانع في الصين لسادس شهر على التوالي في أكتوبر تشرين الأول بينما سجل النمو في قطاع الخدمات أبطأ معدلاته منذ فبراير شباط 2016 وفقا لما أظهرته بيانات رسمية يوم الخميس.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء إن مخزونات الخام الأمريكية زادت 5.7 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 25 أكتوبر تشرين الأول مقارنة مع توقعات محللين لزيادة قدرها 494 ألف برميل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أسعار النفط تنخفض بفعل بيانات ضعيفة من الصين ومشاكل في خط أنابيب في أمريكا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج