هبوط "نيكي" الياباني في الختام لكنه يثسجل مكاسب أسبوعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر هبوط "نيكي" الياباني في الختام لكنه يثسجل مكاسب أسبوعية

مباشر: تراجع مؤشر "نيكي" الياباني في ختام تعاملات اليوم الجمعة، ومع ذلك سجل مكاسب أسبوعية، وهذا تزامناً مع قوة الين، والمخاوف التجارية.

وفي نهاية التعاملات تراجع مؤشر "نيكي" بنحو 0.3 بالمائة عند 22850.8 نقطة، وذلك بعد أن سجل أدنى مستوى منذ 3 أكتوبر/تشرين الأول خلال التعاملات.

وعلى مدار الأسبوع ارتفع مؤشر "نيكي" بنحو 0.2 بالمائة.

وفيما استقر مؤشر "توبكس" مُسجلاً 1666.5 نقطة.

وشكك المسئولين في الصين في إمكانية الوصول إلى اتفاق تجاري شامل طويل الآجل مع الولايات المتحدة، ومع ذلك فأن الرئيس دونال ترامب أكد على إمكانية تحقيق ذلك. 

وبحلول الساعة 9:10 صباحاً بتوقيت جرينتش استقر الين أمام الدولار عند 108 ين، وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى في 3 أسابيع أمام العملة الأمريكية في وقت سابق من التعاملات ووصل عند 107.89 ين.

وتأثرت الشركات المصدرة سلباً بقوة الين، وانخفض سهم "أوليمبس" المصنعة للأدوات البصرية بنحو 2.8 بالمائة، فيما تراجع سهم الشركة المصنعة للروبتات "فانوك" بنسبة 1.9 بالمائة، بينما انخفض سهم شركة "توشيبا" بنحو 1.8 بالمائة.

وعلى الجانب الآخر قفز سهم شركة "نيتيندو" بنحو 7.5 بالمائة، مع إعلان الشركة تسجيل أرباح تشغيلية قوية في الربع الثالث من 2019.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هبوط "نيكي" الياباني في الختام لكنه يثسجل مكاسب أسبوعية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مباشر (اقتصاد)

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج