قيادات الإسكان يتفقدون تنفيذ المرحلة العاجلة بمدينة رشيد الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر قيادات الإسكان يتفقدون تنفيذ المرحلة العاجلة بمدينة رشيد الجديدة

تفقد المهندس علاء عبدالعزيز، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، مشروع التجمع العمراني غرب كارفور بالإسكندرية، إحدى مدن الجيل الرابع، حيث رافقه خلال الجولة المهندس أحمد إبراهيم رئيس الجهاز، ونواب ومعاوني رئيس الجهاز.

 

وخلال الجولة، قام مساعد نائب رئيس

هيئة المجتمعات العمرانية بالمرور على مواقع العمل للوقوف على الموقف التنفيذي للطرق وأعمال تجهيزات الموقع لبدء مشروع الأبراج السكنية بالمدينة، حيث اجتمع بالشركات المنفذة للتأكيد على التزام الشركات بالبرامج الزمنية لإنهاء المرحلة العاجلة من المشروع.

 

كما تفقد "عبد العزيز"، مدينة رشيد الجديدة، وتم عرض موقف البدء في المرحلة العاجلة من المشروع بمساحة ٢٦٨ فدانًا، وتم استعراض التنسيقات التي قام بها جهاز المدينة مع القوات المسلحة والمحافظة، وكذلك الموقف التنفيذي لانتهاء المرحلة الأولى من مشروع الرمال السوداء بالمدينة، وكذلك الانتهاء من أعمال الرفع المساحي والجسات التأكيدية بمناطق الإسكان بالمرحلة العاجلة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قيادات الإسكان يتفقدون تنفيذ المرحلة العاجلة بمدينة رشيد الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج