أخبار عاجلة
السهلاوي ينتظم في تدريبات الأخضر.. والمولد يغيب -
السومة يكشف موعد عودته للملاعب -
أبو المعاطى زكى يوضح حقيقة الصلح مع مرتضى منصور -
الوحدة يؤكد صدارته في مدار الكوكب -
الفيحاء يستعير مهاجم ساو باولو البرازيلي -

170 دولة تشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات بدبي أكتوبر المقبل

170 دولة تشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات بدبي أكتوبر المقبل
170 دولة تشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات بدبي أكتوبر المقبل

اليكم تفاصيل هذا الخبر 170 دولة تشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات بدبي أكتوبر المقبل

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، رسمياً، عن استضافة الإمارات لمؤتمر المندوبين المفوضين 2018، الذي يعدّ أهم اجتماعات الاتحاد الدولي للاتصالات، التي يتم فيها اعتماد السياسات العامة والاستراتيجيات التي تنظم قطاع الاتصالات والمعلومات حول العالم.

وقال الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، هولين زهاو، في مؤتمر صحافي عقدته الهيئة، بأبوظبي، أمس، إنه «تم توقيع اتفاقيتي شراكة مع كل من الاتحاد الدولي للاتصالات ومركز دبي التجاري العالمي، لاستضافة المؤتمر وإطلاق هوية المؤتمر، الذي سيعقد في دبي من 29 أكتوبر إلى 16 نوفمبر 2018». وأوضح زهاو أن «اختيار الإمارات لاستضافة المؤتمر يرجع إلى التطورات الكثيرة التي شهدها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الدولة، وقيامها بدور كبير لتطوير القطاع في المنطقة، إضافة إلى أن المؤتمرات التي عقدها الاتحاد الدولي للاتصالات في دبي خلال السنوات الماضية كانت ناجحة».

بدوره، قال المدير العام للهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، حمد عبيد المنصوري، إن «المؤتمر سيناقش موضوعات عدة، من بينها الأمن الإلكتروني، واستراتيجية الإنترنت ذات النطاق العريض، وتطبيق الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت».

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 170 دولة تشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات بدبي أكتوبر المقبل برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الإمارات اليوم