أخبار عاجلة

إطلاق «سيتي سنتر الجزيرة» في أبوظبي بكلفة 1.4 مليار درهم

إطلاق «سيتي سنتر الجزيرة» في أبوظبي بكلفة 1.4 مليار درهم
إطلاق «سيتي سنتر الجزيرة» في أبوظبي بكلفة 1.4 مليار درهم

اليكم تفاصيل هذا الخبر إطلاق «سيتي سنتر الجزيرة» في أبوظبي بكلفة 1.4 مليار درهم

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة الرياضي الثقافي نائب رئيس هيئة الشرف، أطلقت مجموعة ماجد الفطيم، أمس، مركز التسوق «سيتي سنتر الجزيرة» في أبوظبي، بكلفة إجمالية تبلغ 1.4 مليار درهم، بالتعاون مع نادي الجزيرة الرياضي الثقافي.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للاستثمار، الجهة الاستثمارية لجميع أصول نادي الجزيرة، سعيد محمد بن بطي القبيسي، إن «(سيتي سنتر الجزيرة) الذي يقع في موقع متميز بين شارعي المطار والمرور، داخل مدينة أبوظبي، سيمتد على مساحة 210 آلاف متر مربع، ومن المقرر افتتاحه خلال الربع الأول من العام 2021، ويخدم 1.27 مليون نسمة يسكنون مدينة أبوظبي وجزر الريم والمارية والسعديات».

من جهته، أوضح نائب رئيس «الجزيرة للاستثمار» رئيس مجلس إدارة «سيتي سنتر الجزيرة»، محمد حاجي الخوري، أن «المركز الجديد يضم 153 متجراً متنوعاً و(هايبر ماركت)، إضافة إلى 16 شاشة سينما ومركز للترفيه العائلي، فضلاً عن مركز للياقة البدنية وخيارات المطاعم والكافيهات الداخلية، وأخرى في الهواء الطلق ومواقف للسيارات تتسع لـ3000 سيارة».

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لمراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»، غيث شقير، إن «المشروع يعد أول مركز تسوق بهذا الحجم تشيّده المجموعة في أبوظبي»، مشيراً إلى أن «الإمارة تشهد حالياً تنفيذ مشروعات عمرانية عملاقة، ما يجعلها أحد أهم أسواق المجموعة في المرحلة المقبلة».

وتوقع شقير «طرح مناقصة لإنشاء المركز قبل نهاية العام الجاري»، لافتاً إلى «بدء أعمال البنية التحتية للمشروع».

وأكد أن «القطاع التجاري في أبوظبي لا يشهد انكماشاً نتيجة لوجود نمو كبير في عدد السياح والزائرين للإمارة، إضافة إلى تنامي القوة الشرائية لفئات كثيرة من سكان أبوظبي». ولفت إلى أن «مجموعة ماجد الفطيم بدأت أخيراً عمليات إنشاء مركز (ماي سيتي سنتر مصدر) في مدينة مصدر، المتوقع افتتاحه بحلول العام 2019».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم