خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء

خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء
خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء

اليكم تفاصيل هذا الخبر خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء

وافق مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء (31 أكتوبر 2017م)، على ترقيات بالمرتبتين الخامسة عشرة، والرابعة عشرة.

وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد، أن المجلس اعتمد تعيين (خالد بن صالح بن محمد المتعب، عبدالعزيز بن محمد بن عبدالرحمن البابطين، الدكتور ياسر بن إبراهيم بن عبدالكريم العبيداء ، فهد بن إبراهيم بن عبدالعزيز الخلف)، أعضاء في مجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء والدواء.

وقال إن المجلس ترقية (عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز البريدي إلى وظيفة مدير عام مكتب الوزير بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الحرس الوطني، علي بن حسين بن عبدالله العواجي إلى وظيفة مدير عام المستودعات العامة بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الحرس الوطني، عبدالله بن علي بن يحيى العامري إلى وظيفة وكيل الوزارة المساعد للشؤون الإسلامية بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد، عبدالله بن حمود بن محمد الفلاي إلى وظيفة مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بالمرتبة الرابعة عشرة بمصلحة الجمارك العامة(.

وأكد الوزير العواد، أن المجلس اطلع على عدد من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، ومن بينهما تقريران سنويان لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية، والهيئة العامة للاستثمار، عن عام مالي سابق وقد أحاط المجلس علماً بما جاء فيها ووجه حيالها بما رآه.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: أضواء الوطن

 
DMCA.com Protection Status