«الإمارات» تحتفل بمرور 10 سنوات على رحلاتها إلى تورنتو

«الإمارات» تحتفل بمرور 10 سنوات على رحلاتها إلى تورنتو
«الإمارات» تحتفل بمرور 10 سنوات على رحلاتها إلى تورنتو

وإليكم تفاصيل الخبر «الإمارات» تحتفل بمرور 10 سنوات على رحلاتها إلى تورنتو

دبي: «الخليج»

احتفلت طيران الإمارات، بمرور 10 سنوات على بدء خدماتها إلى كندا، وحظيت خدمات الناقلة إلى كندا بشعبية واسعة، حيث نقلت طيران الإمارات منذ انطلاق رحلتها الأولى إلى تورنتو في أكتوبر 2007، أكثر من 1.2 مليون مسافر.
وعلى مر هذه السنوات عززت طيران الإمارات التزامها تجاه السوق الكندية، وتوّجت ذلك بإبرام اتفاقيتين لتبادل الرموز مع الناقلتين «ويست جيت» و«ألاسكا إيرلاينز» لإتاحة المجال أمام المسافرين من مختلف الوجهات ضمن شبكة الرحلات العالمية للناقلة للوصول بسهولة إلى المزيد من المدن الكندية.
وقال هوبرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «نفخر باحتفالنا بمرور عشر سنوات على بدء عملياتنا في كندا، التي حظيت بإقبال واسع. فقد بدأنا خدماتنا بتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً باستخدام طائرات البوينج 777، وبحلول شهر يونيو من عام 2009، بدأنا استخدام طائرات الإيرباص A380 على خط تورنتو- دبي، ما رفع السعة المقعدية على الخط بنسبة 40%».
ويتوجه غالبية المسافرين من كندا إلى دبي وشبه القارة الهندية، إلى جانب الوجهات السياحية مثل جزر المالديف وموريشيوس. وتنفرد طيران الإمارات بكونها الناقلة الوحيدة حالياً التي تسيّر طائرات الإيرباص A380 من مطار تورنتو الدولي، كما تقدم أفضل مستويات الخدمة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على السواء.
وحافظت دبي على مكانتها كوجهة متميزة لقضاء العطلات وخاصة بالنسبة للمقيمين في غرب كندا، بفضل إتاحة الناقلة المجال لحملة كافة التذاكر للتمتع بميزة التوقف في دبي، إلى جانب توفير برامج سفر متميزة.
ويحظى المسافرون من وإلى كندا بمستويات الخدمة الرفيعة التي تشتهر بها طيران الإمارات، والتي يوفرها أفراد أطقم الخدمة متعددو الجنسيات، بمن فيهم 360 من الجنسية الكندية، كما تشمل قائمة العاملين الكنديين في الناقلة 188 طياراً، و728 موظفاً يشغلون مناصب متنوعة في عملياتها الدولية.
كما لعبت الإمارات للشحن الجوي أيضاً دوراً مهماً في ربط كندا بالعالم. ففي العام الماضي، نقلت رحلات طيران الإمارات إلى ومن كندا أكثر من 4000 طن من الشحنات. وتضم الواردات الرئيسية التي يتم نقلها الفواكه والخضروات والأسماك، فيما تضم الصادرات الرئيسية المنتجات الدوائية والإلكترونيات ومعدات التعدين والحفر والمواشي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الإمارات» تحتفل بمرور 10 سنوات على رحلاتها إلى تورنتو برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج