أخبار عاجلة
تعرف على أبرز القضايا في محاكم مصر.. اليوم -

«أديبك» منصة استكشاف الفرص والتصدي للتحديات

«أديبك» منصة استكشاف الفرص والتصدي للتحديات
«أديبك» منصة استكشاف الفرص والتصدي للتحديات

وإليكم تفاصيل الخبر «أديبك» منصة استكشاف الفرص والتصدي للتحديات

«سيمنس» تركز على التحول الرقمي

«أديبك» منصة استكشاف الفرص والتصدي للتحديات

تاريخ النشر: 01/11/2017

أبوظبي: «الخليج»

من المنتظر أن يكون التحوّل والتنويع والتطوّر من أكثر الكلمات تكراراً على منبر معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك)، الملتقى السنوي الذي يجمع المختصين في قطاع النفط والغاز من جميع أنحاء العالم، والذي تستضيفه شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في وقت يستعد القطاع للتصدي للتحديات واستغلال الفرص المستقبلية.
ويمثل (أديبك)، الذي يُقام بين 13 و16 نوفمبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، مركزاً عالمياً لتبادل المعرفة في قطاع النفط والغاز، عبر أحد أبرز المؤتمرات التخصصية في العالم، والذي تنظّمه جمعية مهندسي البترول. ويجمع هذا الحدث الذي يستمر على مدى أربعة أيام أكثر من 10,000 مندوب، بينهم خبراء ومختصون وقادة فكر، لتبادل المعلومات والآراء بشأن أحدث التطورات التقنية في 119 جلسة متخصصة.
كما يشمل جدول أعمال المؤتمر كذلك، ثماني جلسات تخصصية تستعرض رؤىً جديدة لبعض التحديات في مجال العمليات التشغيلية التي تواجه المهنيين في قطاع النفط والغاز اليوم، وسوف تواجههم في السنوات المقبلة.
وقال علي خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة الياسات للعمليات البترولية المحدودة، رئيس المعرض، إن أديبك يوجّه أجندة أعمال قطاع النفط والغاز من خلال إشراك الوزراء والمسؤولين الحكوميين والرؤساء التنفيذيين وصولاً إلى الخبراء والمختصين الذين يقومون بأدوار متنوعة في المجالات الفنية والتشغيلية».
من جهتها أعلنت «سيمنس» أن مشاركتها في «أديبك» هذا العام، سوف تركز على التحول الرقمي في صناعة النفط والغاز كمحور رئيسي، من خلال استعراض دور التقنيات الرقمية في التصدي لتحديات التكلفة والكفاءة والأمن في هذا القطاع. كما ستثبت سيمنس بأنه من خلال استخدام التركيبة الصحيحة من الحلول والخدمات والمنتجات، ستكون الشركات قادرة على تعزيز قدراتها الإنتاجية والتنافسية، وزيادة مستوى السلامة والموثوقية مع تقليل التكاليف، حتى في ظل استمرار انخفاض أسعار النفط.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «أديبك» منصة استكشاف الفرص والتصدي للتحديات برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج