«اقتصادية الشارقة» تنظم مبادرات مجتمعية

«اقتصادية الشارقة» تنظم مبادرات مجتمعية
«اقتصادية الشارقة» تنظم مبادرات مجتمعية

وإليكم تفاصيل الخبر «اقتصادية الشارقة» تنظم مبادرات مجتمعية

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة عدداً من المبادرات المجتمعية والتي تندرج ضمن إطار مسؤوليتها المجتمعية، وبما ينسجم مع رؤية القيادة لتعزيز التلاحم الاجتماعي والإنساني، والمشاركة في الأنشطة والحملات والفعاليات المجتمعية.
حيث نظم فرع دبا الحصن وبالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية زيارة لعدد من المسنين، وقام الوفد بالتواصل المباشر مع كبار السن وتبادلوا معهم الأحاديث الودية، وقدموا لهم الهدايا الرمزية، وذلك بهدف توطيد العلاقات وتعزيز الانسجام الاجتماعي بين أفراد المجتمع.
كما قام فرع دبا الحصن بتنظيم فعالية يوم الغذاء العالمي بالتعاون مع مدرسة الحصن؛ حيث قامت مجموعة من الموظفات بزيارة المدرسة، وذلك لتوعية الأطفال بأهمية الغذاء الصحي، وتأتي هذه الزيارة ضمن استراتيجية الدائرة لخدمة المجتمع والتواصل مع أفراد المجتمع من مختلف الفئات. كما تضمنت الفعالية مرسماً حراً شارك فيه عدد من الأطفال.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «اقتصادية الشارقة» تنظم مبادرات مجتمعية برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج