أخبار عاجلة
تنفيذ 5 آلاف حكم قضائي في الغربية -
توتنهام يتعادل أمام ساوثهامتون 1/1 (فيديو) -

«الإمارات ريت» ينوي إصدار أول صكوك بقيمة 300 مليون دولار

«الإمارات ريت» ينوي إصدار أول صكوك بقيمة 300 مليون دولار
«الإمارات ريت» ينوي إصدار أول صكوك بقيمة 300 مليون دولار

اليكم تفاصيل هذا الخبر «الإمارات ريت» ينوي إصدار أول صكوك بقيمة 300 مليون دولار

قال مصدر مطلع إن صندوق الاستثمار العقاري المتوافق مع الشريعة «الإمارات ريت» في دبي، يخطط لإصدار صكوك بقيمة لا تقل عن 300 مليون دولار بحلول نهاية العام الجاري. وقال المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه بسبب الحساسيات التجارية، إن من المحتمل أن تحل الصكوك، التي ستكون مقومة بالدولار، محل جميع ديون الشركة القائمة.

وتظهر بيانات تومسون رويترز أن إجمالي إصدارات السندات المقومة بالدولار من دول مجلس التعاون الخليجي الست بلغ 79.2 مليار دولار منذ بداية العام، متجاوزا الرقم القياسي البالغ 63.5 مليار دولار المسجل خلال عام 2016 كاملاً.

وقال المصدر إن «الإمارات ريت»، التي تديرها «إكويتاتيفا»، دعت المساهمين إلى اجتماع في 23 نوفمبر لمناقشة الصكوك المزمعة التي قد تصدر بعد ذلك الموعد بفترة وجيزة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الإمارات ريت» ينوي إصدار أول صكوك بقيمة 300 مليون دولار برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : البيان