«دارك ماتر» تستعرض أحدث تطورات تعزيز الحصانة الشبكية

«دارك ماتر» تستعرض أحدث تطورات تعزيز الحصانة الشبكية
«دارك ماتر» تستعرض أحدث تطورات تعزيز الحصانة الشبكية

اليكم تفاصيل هذا الخبر «دارك ماتر» تستعرض أحدث تطورات تعزيز الحصانة الشبكية

تعتزم «دارك ماتر»، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها دولة الإمارات، المشاركة في فعاليات «مؤتمر آر إس إيه أبوظبي» الذي يستضيفه فندق قصر الإمارات في أبوظبي يومي 7 و8 نوفمبر الجاري.

وستقوم الشركة هذا العام بتسليط الضوء على أهمية الثقة بالعصر الرقمي الحالي، إلى جانب توجيه دفة الحوارات في المؤتمر نحو التركيز على طبيعة الحصانة الشبكية وتعزيزها بهدف تمكين أنظمة الحماية الإلكترونية من الحفاظ على قدرتها على التصدي لأحدث التهديدات المحتملة.

ومن المقرر أن يلقي إيدي شوارتز، نائب الرئيس التنفيذي لخدمات الأمن الإلكتروني في الشركة، كلمة رئيسية خلال فعاليات المؤتمر بعنوان «مستقبل الأمن الإلكتروني في عصر التغيرات»، حيث علق قائلاً: «بينما نتطلع قدماً للوصول لعام 2020، وبالرغم من التقدم الذي أحرزناه في مسيرتنا نحو الموجة الخامسة من التطور التكنولوجي.

فإننا لا نزال في قطاع الأمن الإلكتروني نتخبط بين المنهجيات المختلفة ونكافح من أجل تحقيق الأمن الإلكتروني منذ الموجة الأولى وصولاً إلى الرابعة». ومن هذا المنطلق، ستسلط كلمة شوارتز الضوء على الوتيرة المتسارعة للابتكار التكنولوجي، وأبرز المخاطر الإلكترونية التي لم تتم معالجتها، والسبل التي تتيح للقطاع البدء بتعزيز حصانة المعلومات والأمن الإلكتروني مستقبلاً.

ويعد «المؤتمر» من الفعاليات العالمية الرائدة في مجال أمن المعلومات، التي توفر فرصاً للتواصل المشترك والتعرف إلى أحدث التقنيات المبتكرة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «دارك ماتر» تستعرض أحدث تطورات تعزيز الحصانة الشبكية برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : البيان