أخبار عاجلة
عروبة القدس خط أحمر -
نشرة توصيات فنية من الزراعة لمزارعي البطاطس -
الشرطة البلجيكية تطلق الرصاص على رجل مسلح -
فيديو.. الغزالي حرب: «25 يناير» انتفاضة وليست ثورة -

سفارة الدولة في عمّان ترعى توقيع اتفاق بين «دوكاب» و«الكهرباء الأردنية»

سفارة الدولة في عمّان ترعى توقيع اتفاق بين «دوكاب» و«الكهرباء الأردنية»
سفارة الدولة في عمّان ترعى توقيع اتفاق بين «دوكاب» و«الكهرباء الأردنية»

اليكم تفاصيل هذا الخبر سفارة الدولة في عمّان ترعى توقيع اتفاق بين «دوكاب» و«الكهرباء الأردنية»

برعاية سفارة الدولة لدى الأردن، وقّعت شركة دبي للكيبلات المتخصصة «دوكاب» وشركة توزيع الكهرباء الأردنية اتفاقاً تورد بموجبه «دوكاب» كيبلات كهربائية ذات ضغط متوسط ومنخفض للشركة الأردنية لمدة عامين بقيمة 7 ملايين دولار «نحو 25.7 مليون درهم».

وقع الاتفاق خلال مؤتمر صحفي نظمته السفارة محمد القرشي المدير العام للشؤون الحكومية في «دوكاب» وعفانة نمر عفانة الممثل الوكيل لشركة دوكاب في الأردن، والمهندس حسان الذنيبات مدير عام «الكهرباء الأردنية».

وذكر الذنيبات في تصريح صحفي عقب التوقيع أن الاتفاق يأتي في إطار عطاء طرحته شركة توزيع الكهرباء وقررت إحالته على «دوكاب» التي قدمت عرضاً يمتاز بالجودة والسعر المناسب.

وأكد أن التعاون القائم بين شركات القطاع الخاص في الأردن ودولة الإمارات يندرج في إطار علاقات التعاون الأخوي القائم بين البلدين.

من جانبه قال عفانة: إن دوكاب ستورد للشركة الأردنية، كيبلات كهربائية ذات ضغط متوسط ومنخفض لمدة عامين قابلة للتمديد بالاعتماد على خبرة دوكاب العالمية في إنتاج كيبلات ضغط عال تصل إلى 400 كيلوفولت وضغط متوسط ومنخفض.

حضر حفل التوقيع فيصل أحمد آل مالك القائم بأعمال سفارة الدولة لدى عمّان وسمير مراد رئيس مجلس إدارة شركة التوزيع وعدد من المسؤولين.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سفارة الدولة في عمّان ترعى توقيع اتفاق بين «دوكاب» و«الكهرباء الأردنية» برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : البيان