قمة في دبي لتعزيز الابتكار لدى الموارد البشرية

قمة في دبي لتعزيز الابتكار لدى الموارد البشرية
قمة في دبي لتعزيز الابتكار   لدى الموارد البشرية

اليكم تفاصيل هذا الخبر قمة في دبي لتعزيز الابتكار لدى الموارد البشرية

نظمت خدمة «سمارت باي» من شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة والمتوافق مع نظام حماية الأجور المعتمد في الإمارات قمة حول الموارد البشرية في «فندق شيراتون خور دبي». وشهدت القمة في نسختها الثالثة مشاركة ما يزيد عن 150 شخصاً من مختلف القطاعات لمناقشة مجموعة متنوعة من المواضيع التي شملت حلول الموارد البشرية الخاصة بالابتكار والإدارة والأجور، فضلاً عن أحدث الممارسات والسياسات المتعلقة بالموارد البشرية وعدد من المواضيع الأخرى. بينما شملت قطاعات عمل المشاركين في القمة مجالات الهندسة، والضيافة، والنفط والغاز، والتجارة، وإدارة المرافق، والأعمال الميكانيكية وغيرها.

وقال عبدالكريم الكايد، المدير الإقليمي في دولة الإمارات لدى «شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة»: «لا تقتصر الخدمات التي توفرها الشركة على حلول الدفع فحسب، وإنما تحرص على إبرام شراكات مع العديد من المؤسسات المرموقة بهدف تعزيز المهارات القيادية والابتكار لدى كوادر العمل. ونحن نرحب بمشاركة خبراء من مختلف القطاعات الأساسية في المنطقة في فعاليات القمة لتبادل الأفكار والمعارف والابتكار.

تطورات

وشملت قائمة المتحدثين جريج شولر، الرئيس التنفيذي للشؤون العامة لدى الشركة والذي سلط الضوء على أحدث التطورات التقنية في مجال الموارد البشرية؛ وكريس أبراهام، رئيس معهد «إس بي جين للإدارة الدولية»، والذي نوه إلى حاجة جميع المؤسسات لتحويل سعادة الموظفين إلى نموذج ناجح للأعمال .

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قمة في دبي لتعزيز الابتكار لدى الموارد البشرية برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : البيان