أخبار عاجلة

البسطي: اعتماد «خط دبي» على «هواوي مايت 10» يؤكد ريادة الإمارة

البسطي: اعتماد «خط دبي» على «هواوي مايت 10» يؤكد ريادة الإمارة
البسطي: اعتماد «خط دبي» على «هواوي مايت 10» يؤكد ريادة الإمارة

اليكم تفاصيل هذا الخبر البسطي: اعتماد «خط دبي» على «هواوي مايت 10» يؤكد ريادة الإمارة

أشاد عبد الله محمد البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، بمبادرة «خط دبي» وتعزيزها للابتكار والريادة اللذين يمثلان رأس المال الحقيقي لبناء المستقبل، مشيراً إلى أن اعتماد «خط دبي» على هاتف «هواوي مايت 10» الجديد جاء تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بأهمية التواصل الدائم وفتح قنوات متجددة مع العالم، لتبادل الأفكار والخبرات من خلال الشراكات الاستراتيجية التي تخدم تحقيق مستهدفات أجندتنا الوطنية.

كانت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي أعلنت اعتماد شركة هواوي «خط دبي» ضمن باقة الخطوط الأساسية لهاتفها الجديد «مايت 10» والذي أطلق مؤخراً، ليكون أول هاتف ذكي في العالم يتيح استخدام خط رقمي يحمل اسم مدينة، في خطوة تعزز ريادة دبي وتترجم توجيهات قيادتها الرشيدة بترسيخ مكانة دبي في العالم الرقمي، وإبراز بصمتها المتميزة عالميا. جاء ذلك خلال حفل إطلاق هاتف «هواوي مايت 10».

وقال الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي: أهم ما يميز هذا التعاون مع شركة هواوي، هو اعتمادها أول خط رقمي تطوره مدينة باسمها في العالم على أول هاتف يدعم الذكاء الاصطناعي، بما يتواءم مع التوجه الاستراتيجي الذي سلكته الإمارات مؤخراً.

حيث يمثل الذكاء الاصطناعي الموجة الجديدة للدولة.وأضاف: يعتبر «خط دبي» وسيلة فعالة لتمكين الأفراد حول العالم من التواصل والتعبير عن الذات بشكل مبتكر، وواجهة تعكس روح الإمارة، وترسخ مكانتها التنافسية في مختلف القطاعات، وتعزز موقعها الريادي في العالم الذكي بما يحقق تطلعات قيادتنا الرشيدة، وسيسهم اعتماد «خط دبي» في باقة الخطوط الأساسية لهاتف «هواوي مايت 10» الجديد، في إيصال الرسائل الإيجابية التي يحملها «خط دبي» إلى العالم، ويؤكد البصمة الرقمية المميزة للإمارة.

من جانبه، قال المهندس أحمد المهري مساعد الأمين العام لقطاع شؤون المجلس التنفيذي والأمانة العامة لإمارة دبي ومدير مشروع خط دبي: يعزز هذا التعاون مكانة دبي كمدينة ذكية تسعى دائماً نحو الابتكار، حيث يعد «خط دبي» بمثابة أداة قوية للتعبير والتواصل في المنطقة وحول العالم، وكلنا ثقة أن هذا التعاون المثمر سيترك بصمته أخرى عالمية ومميزة لدبي، نظراً لتواؤم طموحاتنا المستقبلية مع التوجهات الاستراتيجية لشركة هواوي في مجال الابتكار والريادة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر البسطي: اعتماد «خط دبي» على «هواوي مايت 10» يؤكد ريادة الإمارة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : البيان