عزان: زيادة أعداد الناخبين خلال الفترة المسائية.. وفرصة أكبر لتصويت السيدات

عزان: زيادة أعداد الناخبين خلال الفترة المسائية.. وفرصة أكبر لتصويت السيدات
عزان: زيادة أعداد الناخبين خلال الفترة المسائية.. وفرصة أكبر لتصويت السيدات

اليكم تفاصيل هذا الخبر عزان: زيادة أعداد الناخبين خلال الفترة المسائية.. وفرصة أكبر لتصويت السيدات

أكد رئيس لجنة الإشراف على انتخابات الدورة العشرين لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة يحيى بن علي عزان، زيادة الإقبال في الفترة المسائية كما كان متوقعًا من قبل لجنة التنظيم التي قادت عملاً منظمًا حاز على استحسان الناخبين والزوار، كما زاد الوجود النسائي في هذه الفترة بصورة لافتة.

وقال:»إن انتخابات هذه الدورة حققت أكبر عدد من الناخبين والمرشحين في تاريخ الغرفة، مضيفا: «لأول مرة يتقدم 48 مرشحًا للتنافس على مقاعد مجلس إدارة الغرفة»، واصفًا الاستعداد بالجيد من جميع فرق الإعداد المكونة.

وأعلن عزان أن مراكز التصويت ستغلق بعد العاشرة من مساء اليوم، ليبدأ عقبها الفريق المختص في إعداد النتائج تأهبًا لإعلان الفائزين، وهم ستة من التجار وستة من فئة الصناع، وستعرض النتائج على شاشة كبيرة في قاعة الشيخ صالح كامل داخل الغرفة.

وأضاف: «لأول مرة توجد فرصة أكبر لتصويت السيدات، حيث تم منحهم يومين كما هو الحال للرجال، بعد أن كن يمنحن يومًا واحدًا في الانتخابات الماضية، كما تقوم على خدمتهن لجنة مستقلة وفريق عمل ومساندة نسائية مستقلة»،

من جهته، اعتبر إبراهيم برديسي أن غرفة مكة المكرمة تحتفل بعرس انتخابي مشهود، وقد زاده ألقاً حجم التوافق الكبير بين جميع المرشحين، وحضور كبير من قبل الناخبين، معربًا عن أمله في تهيئة وتطوير غرفة مكة المكرمة بما يتسق مع التوجهات الاقتصادية العامة للمملكة في ظل القيادة الرشيدة.

بدوره، أوضح عبدالرحمن الردادي مدير عام فرع وزارة التجارة والصناعة والاستثمار بمكة المكرمة أن دور الفرع في هذه الانتخابات يتمثل في تقديم التسهيلات للجنة الإشرافية التي تعتبر المسير الرئيسي للعملية الانتخابية.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المدينة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عزان: زيادة أعداد الناخبين خلال الفترة المسائية.. وفرصة أكبر لتصويت السيدات برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : المدينة