أخبار عاجلة
فهد.. مدرعة مصرية متعددة المهام (فيديو) -
بعد زيادة وزنها .. والدة منة شلبي تكشف مرض ابنتها -
صورة نادرة عمرها 35 عاما من حفل زفاف هاني شاكر -
بعد زيادة وزنها .. والدة منة شلبي تكشف مرض ابنتها -
العرب في 2018 -
عادات غذائية خاطئة متداولة الجسم الصحة يجب تجنبها -
زلزال شدته 6.2 درجة يضرب كرمان في إيران -

شركة بدبي تطرح مزايا تأمينية ضمن برنامج "ولاء"

شركة بدبي تطرح مزايا تأمينية ضمن برنامج "ولاء"
شركة بدبي تطرح مزايا تأمينية ضمن برنامج "ولاء"

اليكم تفاصيل هذا الخبر شركة بدبي تطرح مزايا تأمينية ضمن برنامج "ولاء"

طرحت شركة "ألفا إنشور أسيستانس" مزايا تامينية تشمل خدمات التأمين الصحي وتامين السفر بالإضافة الى رسوم المعاملات والخدمات في التامين على المركبات ضمن برنامج "الولاء" التابع لها و المتوقع أن يصل عدد أعضائه في 2017 الى 10 آلاف عميل.

وقال  المدير العام لشركة "ألفا إنشور أسيستانس" جون جاكوب، على هامش احتفال الشركة في اطلاق هذا البرنامج في دبي" لدينا أكثر من 50 شريكا تجاريا ساهموا في انتشار البرنامج ،  مشيراً أن الخدمات التامينية وعلى رأسها الصحي والسفر ورسوم الخدمات المستوفاة في التأمين على السيارات تعد من اهم المزايا والمنافع التي يتمتع بها عملائنا، ومن المتوقع ان يصل عددهم الى اكثر من 100 الفا حول العالم نهاية 2018، كما يستفيد العملاء من باقات خدماتية أخرى على شكل فئات فضية وذهبية وماسية.


وتابع جاكوب: وفقا لتقرير قطاع التجزئة، فقد بلغت قيمة السوق العالمية لإدارة الولاء 1.56 مليار دولار أمريكي في عام 2016، ومن المتوقع أن يصل إلى 4.71 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية 2020، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 24.7%.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم