أخبار عاجلة
مدرب النصر يفسر سبب الإستغناء عن برادة ! -
جمهور الجيش مستاء من تعيين خيري مدربا -
زر على فيسبوك ينقلك إلى واتس آب مباشرة -
نيجيريا تريد مواجهة مصر وديا قبل كأس العالم -

توقعات بزيادة مبيعات التجزئة بدبي 50% بدعم من «التخفيضات الكبرى» و«الجمعة البيضاء»

توقعات بزيادة مبيعات التجزئة بدبي 50% بدعم من «التخفيضات الكبرى» و«الجمعة البيضاء»
توقعات بزيادة مبيعات التجزئة بدبي 50% بدعم من «التخفيضات الكبرى» و«الجمعة البيضاء»

اليكم تفاصيل هذا الخبر توقعات بزيادة مبيعات التجزئة بدبي 50% بدعم من «التخفيضات الكبرى» و«الجمعة البيضاء»

توقع مديرون متخصصون في تجارة التجزئة أن تسهم عروض «التخفيضات الكبرى» و«الجمعة البيضاء»، التي انطلقت أمس وتستمر حتى غد، بمشاركة 1500 متجر، وبتخفيضات بين 30 و90%، في زيادة مبيعات التجزئة بدبي بنحو 50%.

وتفصيلاً، انطلقت أمس عروض «التخفيضات الكبرى»، و«الجمعة البيضاء» في متاجر ومراكز تجارية في أسواق دبي، والتي تستمر حتى غد، وتشمل عدداً كبيراً من العلامات التجارية، وبمشاركة 1500 متجر، وبتخفيضات تراوح نسبتها بين 30 و90%.

وشملت عروض «التخفيضات» و«الجمعة البيضاء» تنافسية كبيرة بين مواقع إلكترونية لتجارة التجزئة، التي بادر بعضها إلى إطلاق عروضه للحسومات، أول من أمس، مثل موقع شركة «سوق دوت كوم».

وأفاد مديرون متخصصون في تجارة التجزئة بأن عروض التخفيضات ستنعش بشكل كبير قطاع تجارة التجزئة في دبي، وستكون لها آثار إيجابية في الأسواق، لافتين إلى أن بداية أيام التخفيضات شهدت معدلات إقبال تدريجية، ومن المتوقع أن ترتفع بنسب كبيرة خلال يومي العطلة الأسبوعية، مع توقعات بارتفاعات نسب المبيعات بما يتجاوز نسبة 50%.

بدوره، قال المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعُمان)، لمراكز التسوق في «ماجد الفطيم العقارية»، فؤاد منصور شرف، إن «عروض (التخفيضات الكبرى) تعد واحدة من فعاليات التجزئة التي تنعكس إيجاباً على القطاع في دبي، إذ استقطبت التخفيضات السابقة أعداداً غير مسبوقة من المتسوقين إلى مراكز التسوق بدبي، وعززت من زخم مبيعات قطاع التجزئة».

وأشار إلى أن «هذا هو الوقت الأمثل من السنة لتقديم مثل هذه الخصومات، خصوصاً مع اقتراب احتفالاتنا بـ(اليوم الوطني الإماراتي)، واقتراب موسم الأعياد ونهاية السنة».

وأضاف مدير العلاقات العامة في مركز «ارابيان سنتر» التجاري، أحمد يوسف، أن «مظاهر عروض التخفيضات الكبرى في المركز، شهدت مع انطلاقها أمس، إقبالاً ازداد تدريجياً خلال ساعات الصباح والظهيرة، فيما يتوقع أن ترتفع معدلات الإقبال على التخفيضات بنسب كبيرة خلال يومي العطلة الأسبوعية»، مبيناً أن «عروض التخفيضات بالمركز راوحت نسبتها بين 30 و90%، وشارك بها ما يتجاوز 120 متجراً لعلامات تجارية مختلفة».

وذكر أن «مبادرة (التخفيضات الكبرى) ستكون لها انعكاسات إيجابية مختلفة على قطاع تجارة التجزئة بشكل عام في دبي، فيما يتوقع أن ترفع نسب المبيعات بالمركز بما يتجاوز 50% بشكل عام مقارنة بالأيام العادية».

وأوضح يوسف أن «إطلاق عروض التخفيضات بمواقع التجارة الإلكترونية لن تكون له تأثيرات تنافسية على معدلات الإقبال على متاجر المراكز التجارية، وذلك لكون عدد كبير من المستهلكين يفضلون التوجه للشراء من (المولات)، وقضاء الأوقات بها خلال العطلات الأسبوعية».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع «سوق دوت كوم»، إحدى شركات «أمازون» العالمية، رونالدو مشحور، إن «مواكبة إطلاق عروض التجارة الإلكترونية للموقع للتخفيضات بالمراكز التجارية في دبي، تعد من مظاهر التنافسية الإيجابية التي تنعكس إيجاباً على المستهلكين في توفير خيارات متنوعة لعروض التخفيضات، مع توسيع نطاق عروض العلامات التجارية، وهو ما يجعل المستهلك المستفيد النهائي من تلك المظاهر التنافسية».

وأضاف أن «الموقع طرح عروض تخفيضات (الجمعة البيضاء) على أكثر من نصف مليون منتج، لأكثر من 16 ألف علامة تجارية، ونسب تخفيضات تتجاوز 70%، على سلع استهلاكية مختلفة بتجارة التجزئة، تشمل الإلكترونيات، والأزياء، والعطور، ومستلزمات الأثاث».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم