«إكسبرس موني»: %28 نمو التحويلات إلى أوغندا

اليكم تفاصيل هذا الخبر «إكسبرس موني»: %28 نمو التحويلات إلى أوغندا

دبي (الاتحاد)

سجلت شركة إكسبرس موني نمواً بنسبة 26% في عدد التحويلات الماليّة من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أوغندا خلال الأعوام الثلاثة الماضية، كما حققت الشركة زيادة بنسبة 28% في حجم الأموال التي يحولها المغتربون الأوغنديون من دولة الإمارات إلى وطنهم الأم.

وتتعاون الشركة مع 250 شريكاً من الوكلاء في أوغندا، مثل شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة و«دايموند تراست بنك» ومصرف مؤسسة تمويل التنمية في أوغندا، فضلاً عن الكثير من المؤسسات المالية المصرفية وغير المصرفية الموثوقة.

وقال سوديش غيريان، رئيس العمليات لدى شركة «إكسبرس موني»: «تشكل الزيادة اللافتة في عدد التحويلات الماليَّة من دولة الإمارات خبراً ساراً بالنسبة للاقتصاد الأوغندي وشركة «إكسبرس موني»، فلطالما مثَّلت أوغندا سوقاً مهمة بالنسبة لنا من حيث التحويلات المالية الواردة والصادرة على حد سواء، وقد حققنا نجاحاً استراتيجياً في بناء شبكة شركاء واسعة من وكلائنا في أوغندا لضمان تزويد عملائنا في البلاد بمنظومة فاعلة ومنخفضة التكلفة للتحويلات المالية».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا