«رسوم تأخير» دفع الفواتير بانتظار رد «اتصالات»

«رسوم تأخير» دفع الفواتير بانتظار رد «اتصالات»
«رسوم تأخير» دفع الفواتير  بانتظار رد «اتصالات»

اليكم تفاصيل هذا الخبر «رسوم تأخير» دفع الفواتير بانتظار رد «اتصالات»

نوهّت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في بيان لها أمس بشأن ما يتم تداوله عبر حسابات التواصل الاجتماعي عن تطبيق «رسوم تأخير» عن دفع الفواتير لشركة «اتصالات» ، حيث قامت بإرسال تعليمات لشركة «اتصالات» لوقف إرسال هذه الرسائل للعملاء وتقديم المستندات، التي خولتها تطبيق هذه الرسوم الجديدة وبانتظار رد الشركة الرسمي لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأكد مصدر مطلع في «اتصالات» صحة الأنباء التي تناقلتها مواقع إخبارية محلية ومواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى أن «اتصالات» ستقوم بفرض رسوم تأخير بقيمة 25 درهماً في حال لم يقم العميل بدفع فاتورته المستحقة للشركة في وقتها المحدد.

ولفت المصدر إلى الخبر بأن الرسوم ستفرض على خدمات الهاتف المحمول والثابت في حال تأخر العميل عن دفع الفاتورة في موعدها المحدد وهو تاريخ 15 من كل شهر، وفي حال لم يتم الدفع سيتم كذلك قطع خدمة الاتصال بعد 30 يوماً من تاريخ استحقاق الفاتورة. كما ذكر مصدر في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» أنه ليس لدى الشركة نية بفرض رسوم تأخير في الوقت الحالي.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان