"الفضلي" يوقع عقد إنشاء صوامع ينبع بسعة 120 ألف طن متري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر "الفضلي" يوقع عقد إنشاء صوامع ينبع بسعة 120 ألف طن متري

04 ديسمبر 2017 - 16 ربيع الأول 1439 04:06 PM

قيمة المشروع 350 مليون ريال ويستغرق تنفيذه 34 شهراً

"الفضلي" يوقع عقد إنشاء صوامع ينبع بسعة 120 ألف طن متري

وقَّع وزير البيئة والمياه والزراعة، رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للحبوب، المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، في مكتبه بالمؤسسة، اليوم، مع إحدى الشركات الوطنية، عقد مشروع إنشاء صوامع ينبع الخرسانية مع المرافق والخدمات بسعة 120 ألف طن متري.

حضر التوقيع محافظ المؤسسة العامة للحبوب، المهندس أحمد بن عبد العزيز الفارس.

ويأتي هذا المشروع ضمن مبادرة الاحتياطي والخزن الاستراتيجي للأغذية .

وأوضح المهندس "الفضلي" أن قيمة المشروع تبلغ 350 مليون ريال، ويستغرق تنفيذه 34 شهرا، مشيرا إلى أن هذا المشروع سيدعم -بمشيئة الله- أهداف الدولة في تنفيذ إستراتيجية الأمن الغذائي للمملكة .

وقال محافظ المؤسسة العامة للحبوب، إن مشروع صوامع ينبع سيتم تنفيذه بميناء ينبع التجاري على أحدث المواصفات وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال، ويتكون من وحدتين منفصلتين بسعة 60 ألف طن لكل وحدة، كما أن العقد يتضمن تنفيذ نواقـل ومعدات لمناولة الغـلال ومعدات التفريغ المباشر من السفن بطاقة 1200 طن في الساعة، ومحطة احتياطية للمولدات الكهربائية ونظام متكامل لصرف السيول والصرف الصحي حسب أعلى المعايير البيئية، إضافة إلى المرافق والتسهيلات والأعمال المساندة للمشروع .

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صحيفة سبق اﻹلكترونية

0 تعليق