التموين: مناطق لوجيستية بالإسكندرية والأقصر ومطروح ضمن خطة لخفض الأسعار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

التموين: مناطق لوجيستية بالإسكندرية والأقصر ومطروح ضمن خطة لخفض الأسعار

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن مشروعات التجارة الداخلية تمثل١٧٪ من إجمالى الدخل القومى ، مشيرا إلى انه يجرى تنفيذ خطة متكاملة لتنظيمها والتوسع فيها بما يخدم توجهات الدولة لخفض الأسعار وتوفير السلع المختلفة .

واضاف " المصيلحى" خلال كلمته بمؤتمر تدشين مشروع داون تاون دلتا أن كفاءة التجارة أن يكون لدى الدولة اماكن تستطيع تمكنها من استقبال البضائع وتغليفها .

وأشار" المصيلحى" إلى أنه فى القريب العاجل سيتم الإعلان عن اكبر منطقة لوجيستية بالإسكندرية على مساحة ٤٢الف فدان بالقرب من العجمى لخدمة الإسكندرية والساحل كما أنه سيتم الإعلان قريبا عن اكبر منطقة لوجيستية تخدم الصعيد سيكون مقرها الاقصر وأيضا منطقة بمطروح تخدم ليبيا ومطروح .

وأشار وزير التموين إلى أن مستقبل ضبط الأسعار يتوقف على قدرتنا على ضبط منظومة التجارة الداخلية ، وذلك من خلال إنشاء اسواق ومناطق لوجيستية ومناطق تعبئة و توزيع وهو ما سيترتب عليه المحافظة على الأسعار وعدم ارتفاعها.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

0 تعليق