أخبار عاجلة
بسبب الشبورة.. إغلاق طريق الإسكندرية الصحراوي -
تجديد حبس 3 عاطلين بتهمة السرقة بالإكراه في السلام -
اليوم.. نظر محاكمة 3 متهمين في رشوة البترول -
مريم حسن تشارك أفيش «نص جوازة».. وتصنيفه +12 -
ضبط ١٨ متهمًا بحوزتهم ٢٠ قطعة سلاح ناري في قنا -

"الأعمال المصري – الكوري": استثمارات جديدة في مصر

"الأعمال المصري – الكوري": استثمارات جديدة في مصر
"الأعمال المصري – الكوري": استثمارات جديدة في مصر

وإليكم تفاصيل الخبر

"الأعمال المصري – الكوري": استثمارات جديدة في مصر

قال الدكتور رؤوف غبور، رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري الكوري، إن المشروعات القومية الكبرى التي دشنتها مصر مثل قناة السويس والعاصمة الإدارية الجديدة جذبت أنظار المستثمرين.

جاء ذلك خلال اجتماعات الدورة العاشرة لمجلس الأعمال المصري الكوري الذى نظمته جمعية رجال الأعمال المصريين أمس.

وأكد "غبور" أن مصر تمضي بخطى، ثابتة نحو تحقيق معدلات النمو وهو ما يتجلى في تراجع معدلات التضخم متوقعا ضخ استثمارات كورية جديدة في مصر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن الاجتماعات المتبادلة لمجلس الأعمال المشترك تهدف إلى تعزيز العلاقات التجارية بين القطاع الخاص في البلدين، والعمل على تدشين مشروعات في مختلف القطاعات، وتسويق الفرص الواعدة في البلدين وتحويلها إلى مشروعات على أرض الواقع.

وأشار إلى أن قيام بنك مصر، بافتتاح فرع له في العاصمة سول يعزز من حركة تدفق رؤوس الأموال، وتعزيز حركة التجارة والاستثمار في مصر وكوريا.

وأضاف أن مصر تتمتع بعلاقات تجارية قوية مع مختلف دول العالم من خلال الاتفاقيات الموقعة، ومنها اتفاقية أغادير والكوميسا والاتحاد الأوروبي وغيرها من الاتفاقيات التي تدعم مصر اقتصاديا وتجاريا مع دول العالم.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن