أخبار عاجلة
توأم يصبحان "مليارديرات" في عدة أسابيع فقط .. كيف؟ -
لبنان دولة نفطية غدا؟! -
زلزال شدته 6.2 درجة يضرب مدينة كرمان شرقي إيران -
فلسطين... فجوة بين الواقع والمناهج -

قبل انطلاقه.. 10 معلومات لا تعرفها عن معرض الأخشاب "كايرو وود شو وإيچى وودكس"

قبل انطلاقه.. 10 معلومات لا تعرفها عن معرض الأخشاب "كايرو وود شو وإيچى وودكس"
قبل انطلاقه.. 10 معلومات لا تعرفها عن معرض الأخشاب "كايرو وود شو وإيچى وودكس"

اليكم تفاصيل هذا الخبر

قبل انطلاقه.. 10 معلومات لا تعرفها عن معرض الأخشاب "كايرو وود شو وإيچى وودكس"

تنظم وزارة التجارة والصناعة بالاشتراك مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومركز تحديث الصناعات والمجلس التصديرى للأثاث، تحت رعاية أكبر 5 منظمات عالمية في صناعة الأثاث والأخشاب، معرض القاهرة الدولي للأخشاب "كايرو وود شو وإيچى وودكس" في دورته الثالثة، في محاولة لزيادة الاهتمام بالصناعة، وتوفير التسويق اللازم لها، لزيادة الصادرات، بمشاركة العديد من الدول العربية والدولية.

ونستعرض خلال التقرير التالي، 10 معلومات لا تعرفها عن معرض الأخشاب "كايرو وود شو وإيچى وودكس"، يأتي ذلك إيمانا من "أهل مصر" في خدمة قرائها، وإطلاعهم على كل ما هو جديد في جميع المجالات:

1_ تنطلق فعاليات معرض القاهرة الدولي للأخشاب "كايرو وود شو وإيچى وودكس" فى دورته الثالثة، يوم الجمعة المقبلة الموافق 8 ديسمبر حتى 11 من الشهر الجاري بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات

2_ المعرض يحتوي على منتجات أكثر من 100 دولة

3_ يشارك عدد من الدول من إيطاليا والصين واليونان والهند وأوغندا والجابون وأمريكا وسنغافورة وبلجيكا وتركيا وأستراليا، إضافة إلى أكبر مستوردي الماكينات ومصنعي الأخشاب وجميع مستلزمات هذه الصناعة من العارضين المصريين، وعدد من ممثلي الجهات الحكومية المصرية المهتمين بصناعة الأثاث والمنتجات الخشبية.

4_ يرعى المؤتمر أكبر 5 منظمات عالمية في صناعة الاثاث والأخشاب، وهى جمعية مصنعى ماكينات الأخشاب الأوروبية (EUMABOIS)، والمجلس التصديرى للأخشاب الأمريكية (AHEC)، وجمعية مصنعى ماكينات الأخشاب الإيطالية (ACIMALL)، الجمعية التركية لمصنعى ماكينات الاخشاب (AIMSAD)، والجمعية الأفريقية الدولية للاخشاب الاستوائية (ATIBT).

5_ يشهد المعرض لأول مرة تنظيم لقاءات ثنائية تقام طوال مدة إقامته بتنظيم مشترك بين مركز تحديث الصناعات والشركة المنظمة، بهدف تعميق المنتج المحلى فى صناعة الأثاث، والمنتجات الخشبية وإحلال الواردات والعمل على زيادة تنافسية المنتج المصرى فى الأسواق العالمية.

6_ يشهد المعرض حضورا مميزا لهيئة الإنتاج العربى ومشاركتها بقوة ولأول مرة في المعرض الدولى مع عرض ماكينات نجارة من إنتاج مصنع 81 الحربي ودهانات أخشاب من مصنع 999 الحربي.

7_ يقام مؤتمر صحفي على هامش المعرض لمناقشة تحديات الصناعة المصرية، ويشارك فيها رئيس منظمة مصنعي مكائن الأخشاب الأوروبية، وعدد من الجهات الحكومية، ووفد رفيع المستوى من وزارة الغابات والبيئة فى جمهورية الجابون، ورئيس الشركة الوطنية للأخشاب بالجابون، ومجموعة من الخبراء الدوليين والمنظمات الدولية وكبار المصنعين بهدف نقل المعرفة وتبادل الخبرات وعرض أحدث التقنيات التكنولوجية في صناعة الأثاث والتى تهدف إلى تطوير الصناعة والرقي بالمنتج النهائى للمنافسة في الأسواق العالمية.

8_ يهدف المؤتمر إلى استعراض التحديات والمشاكل فى صناعة الأثاث والمنتجات الخشبية المصرية والعمل على وضع حلول لها، وتطويرها بما يتناسب مع دخول التكنولوجيا الحديثة، والتعرف على أحدث تقنيات الجيل الرابع واستخداماتها فى صناعة الأثاث على مستوى العالم.

9_ إلقاء الضوء داخل المؤتمر على الفرص الجديدة فى صناعة الأثاث وسبل تنميتها والتركيز على الجانب التمويلى.

10_ يشهد المعرض مشاركة عدد من البنوك والجهات التمويلية لعرض برامج تمويلية مميزة لزوار المعرض، ودخول الاستثمارات الجديدة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: أهل مصر