أخبار عاجلة

السعودية تستهل 2018 بتطبيق زيادة أسعار البنزين

السعودية تستهل 2018 بتطبيق زيادة أسعار البنزين
السعودية تستهل 2018 بتطبيق زيادة أسعار البنزين

اليكم تفاصيل هذا الخبر السعودية تستهل 2018 بتطبيق زيادة أسعار البنزين

 

 الرياض - مباشر: اعلنت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، عن تطبيق الزيادة بأسعار البنزين والديزل اعتبارا من الساعات الاولى من العام 2018.

واوضحت الوزارة ان الاسعار الجديدة بعد الزيادة ستكون على النحو التالي:

المنتج السعر ( ريال / لتر )

 بنزين 91 (1.37)

 بنزين 95 ( 2.04)

 الديزل " للصناعة والمرافق(0.387)

 الديزل " للنقل"  لم يتغير السعر الأساسي السابق (0.47)

الكيروسين "لم يتغير السعر الأساسي السابق(0.64)

 وافادت الوزارة بان الأسعار أعلاه تشمل على ضريبة القيمة المضافة، حسبما نقلت وكالة الانباء السعودية .

 ومن الجدير بالذكر أن الجهات الرقابية تقوم بمراقبة الأسواق لضمان تطبيق الأسعار، وعدم التلاعب بها، وعدم انقطاع الامدادات، وأن العقوبات النظامية ستطبق بحق كل من يرفع الأسعار قبل الموعد المعلن، أو يتوقف عن توفير المنتجات، كما ستقدم شركة أرامكو السعودية لعملائها معلومات تفصيلية توضح آليات تطبيق هذه الأسعار.

وكانت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودية، قالت إنها ستقوم بالإشراف ودراسة أسعار، ودراسة الترتيبات المطلوبة لتطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن تصحيح أسعار الكهرباء، والبنزين والديزل (للصناعة والمرافق)، ووقود الطائرات، خلال العام المالي (1439 / 1440هـ).

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مباشر (اقتصاد)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السعودية تستهل 2018 بتطبيق زيادة أسعار البنزين برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : مباشر (اقتصاد)