أخبار عاجلة

معرض العقارات الدولي يطلق منصة صفقات بفائدة مخفضة

معرض العقارات الدولي يطلق منصة صفقات بفائدة مخفضة
معرض العقارات الدولي يطلق منصة صفقات بفائدة مخفضة

وإليكم تفاصيل الخبر معرض العقارات الدولي يطلق منصة صفقات بفائدة مخفضة

يتضمن معرض العقارات الدولي 2018 منصة شاملة للعروض العقارية الضخمة يتم إطلاقها لتزويد المشترين بفرصة ممتازة لشراء العقارات من خلال صفقات حصرية بأسعار فائدة منخفضة.
وينظم معرض العقارات الدولي، مهرجان دبي العقاري، بالتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي من 9 إلى 11 إبريل/‏ نيسان في مركز دبي التجاري العالمي.
وقال وليد فرغلي، مدير عام معرض العقارات الدولي: «وفقاً لأحدث الأرقام الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي، يبدو جلياً أن قطاع العقارات في دبي يتخذ مساراً تصاعدياً واعداً، ويتمثل هدفنا في دعم هذا الاتجاه، وتوفير زخم إضافي له من خلال هذا المعرض».
وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير: «دخلت شركتنا في علاقة شراكة استراتيجية للنسخة الرابعة عشرة من معرض العقارات الدولي، بعد أن أظهر الحدث نمواً كبيراً على مر السنين».
وقال خلدون محمد صالح، مدير عام شركة واحة الزاوية: «تعدّ واحة الزاوية إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات ، وقررنا الشراكة مع المعرض لمكانته المرموقة في أوساط المستثمرين والمطورين والاستشاريين والمهندسين المعماريين».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج