أخبار عاجلة
فلسطين تودع النسخة الأصلية من كأس العالم -
ميدو يقود هجم النصر أمام الأهلى -

اليوم.. نهاية الاكتتاب في صندوق «وساطة ريت»

اليوم.. نهاية الاكتتاب في صندوق «وساطة ريت»
اليوم.. نهاية الاكتتاب في صندوق «وساطة ريت»

اليكم تفاصيل هذا الخبر

اليوم.. نهاية الاكتتاب في صندوق «وساطة ريت»

تنتهي اليوم الخميس الموافق 01 فبراير 2018 فترة الاشتراك في صندوق «وساطة ريت» والذي بدأ يوم الاحد الموافق 14 يناير 2018. وطرح مدير الصندوق 32.4 مليون وحدة للجمهور وبسعر اشتراك قدره 10 ريالات للوحدة الواحدة، في الوقت الذي يبلغ فيه الحد الأدنى للاشتراك في الصندوق 500 ريال. ويعتبر الصندوق متوافقاً مع الضوابط الشرعية، ويسعى الصندوق الى توزيع ارباح نقدية ربع سنوية على مالكي الوحدات بما لا يقل عن 90 % من صافي ربح الصندوق من خلال الاستثمار في أصول عقارية مدرة للدخل متواجدة في مواقع مميزة وسط مدينتي الرياض والخبر. وتتكون الأصول المبدئية للصندوق من «فندق موڤنبيك الرياض» و»فندق كورال الخبر».

وأوضحت وساطة كابيتال، بشروط وأحكام الصندوق، أن الأصلين سيتم تأجيرهما إلى شركتي «السعودية للتطوير السياحي» و «الخبر للتطوير السياحي» المملوكتين بالكامل لشركة «محمد بن عبدالعزيز الراجحي وأولاده للاستثمار» بعقد إيجار مدته (15) سنة وأول (5) سنوات إلزامية على المستأجر.

علماً بأن الطرح متاح للمستثمرين من خلال الجهات المستلمة وهي «مصرف الراجحي» و»البنك الأهلي التجاري» و»البنك العربي الوطني» و»بنك الرياض»، بالإضافة إلى مدير الصندوق «وساطة كابيتال» وذلك من خلال الموقع الإلكتروني.