قرار جديد لشركة الدلتا للسكر

قرر مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، تعيين د.أحمد أبو اليزيد رئيسا للجمعية العمومية ومجلس إدارة الشركة خلفا للكيميائي عبد الحميد سلامة الذي  صدقت الجمعية العمومية للشركة على موافقة مجلس الإدارة بقبول استقالته.

ويشغل د. أحمد أبو اليزيد منصب المشرف على قطاع الهيئات وشئون مكتب وزير الزراعة حيث  تقدم اليوم باعتذار لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي نظرا لتفرغه لرئاسة مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر، معربا عن خالص شكره وتقديره على دعم ومساندة د.عبد المنعم البنا.

يذكر أن د.أحمد أبو اليزيد تدرج في المناصب العلمية بجامعة عين شمس إذ تولى رئاسة قسم البساتين بكلية الزراعة، وأشرف على نحو ٤٠ رسالة ماجستير و٢٧ رسالة دكتوارة في العلوم الزراعية، كما تولى رئاسة مركز  البحوث والاستشارات الزراعية بجامعة عين شمس وتولى رئاسة قطاع الخدمات والمديريات ثم قطاع الهيئات وشؤون مكتب وزير الزراعة، كما عمل عضواً بمجلس المحاصيل السكرية ، إلى جانب كونه عضوا بمجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية وعضواً بالمجلس الاستشاري الأعلى لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا وحاصل علي العديد من براءات الاختراع في مجال التقنيات الزراعية كما مُنح درع التكريم من منظمة الأغذية والزراعة العالمية " فاو".
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قرار جديد لشركة الدلتا للسكر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم