«الساعات والمجوهرات» يستقطب 500 علامة

«الساعات والمجوهرات» يستقطب 500 علامة
«الساعات والمجوهرات» يستقطب 500 علامة

وإليكم تفاصيل الخبر «الساعات والمجوهرات» يستقطب 500 علامة

الشارقة: «الخليج»

كشف مركز «إكسبو الشارقة» عن مشاركة نحو 500 شركة وعلامة تجارية وطنية وإقليمية وعالمية من 25 دولة، في الدورة ال44 من «معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات» الذي تنطلق فعالياته بعد غد الثلاثاء، بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.
ويشهد المعرض الذي يُعتبر الحدث الأول على روزنامة المعارض في الإمارات والمنطقة، مشاركة نخبة من الشركات والعلامات التجارية الشهيرة في صناعة المجوهرات والساعات من المملكة المتحدة واليابان وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية ولاتيفيا وليتوانيا والسعودية وباكستان والأردن والبحرين وتركيا وتايوان واليمن، عدا عن عشرات الشركات الإماراتية.
وتشارك الهند بأكبر جناح وطني في المعرض الذي يقام على مدى خمسة أيام ويستمر لغاية 7 إبريل، حيث يضم الجناح الهندي تحت مظلته 60 شركة تعرض أحدث إبداعاتها لهذا الموسم من تشكيلات الجواهر التقليدية والمعاصرة، فيما حلت هونج كونج ثانية في عدد العارضين ضمن جناحها الوطني 58 عارضاً، إلى جانب أجنحة أخرى للعديد من الدول الرائدة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات، من أبرزها إيطاليا وماليزيا وسنغافورة ولبنان وتايلند.

تعزيز مكانة الإمارات


وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز «إكسبو الشارقة»، إن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يُعدّ من الفعاليات التجارية الرئيسية بالنسبة لأسواق المجوهرات والساعات الفاخرة على المستويين المحلي والإقليمي، وهو ما يعزز من مكانة دولة الإمارات التي تحتل المرتبة الخامسة عالمياً من حيث شراء المجوهرات، والمرتبة الأولى من حيث معدل الشراء للشخص الواحد.
وأضاف المدفع أن المعرض نجح في دورته ال44 باستقطاب رواد العلامات التجارية والمصنعين وتجار التجزئة والجملة والموزعين والمصدرين والمصممين والعارضين المحليين والعالميين، وهو ما يعد فرصة جديدة للاطلاع على آخر الإبداعات وخطوط الموضة في مجال صياغة المجوهرات والمشغولات الذهبية والأحجار الكريمة واللآلئ وساعات اليد، في ظل حجم المشاركة الدولية النوعية، وما تعرضه الشركات والعلامات التجارية من كنوز ومجوهرات مذهلة بتصاميمها العالمية الأخّاذة التي تنتجها أرقى بيوت المجوهرات وأكثرها تميزاً وشهرة.
وأشار المدفع إلى أن المعرض سيتيح لعامة الجمهور إمكانية الشراء المباشر وسيوفر بدءاً من يومه الأول فرصاً عديدة للفوز بجوائز قيّمة والدخول في سحوبات مغرية على نصف كغم من الذهب يومياً، بالإضافة إلى السحب الكبير الذي سيتم في اليوم الأخير على سيارة (BMW) مقابل كل عملية شراء بمبلغ 500 درهم وذلك تحت إشراف غرفة تجارة وصناعة الشارقة. وقد أعلن جناح هونج كونج عن عزمه منح العديد من الجوائز القيّمة لزواره.

أحدث المنتجات

ويشغل الحدث معظم مساحات العرض في مركز إكسبو الشارقة ويمتد على مساحة 30 ألف متر مربع، ويستقطب أعداداً كبيرة ومتنامية من الزوار منذ انطلاقته وقد بلغ عدد زوار المعرض في دورته السابقة 61456 زائراً، حيث يقدم المعرض في كل دورة تشكيلة واسعة من الساعات والمجوهرات ذات الجودة العالية والأناقة والفخامة .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الساعات والمجوهرات» يستقطب 500 علامة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج