أخبار عاجلة
روكتس إلى نصف نهائي الأدوار الإقصائية -

الإمارات أكبر مستثمر في سوق العقارات المصري بـ 6.2 مليار دولار

الإمارات أكبر مستثمر في سوق العقارات المصري بـ 6.2 مليار دولار
الإمارات أكبر مستثمر في سوق العقارات المصري بـ 6.2 مليار دولار

وإليكم تفاصيل الخبر الإمارات أكبر مستثمر في سوق العقارات المصري بـ 6.2 مليار دولار

دبي: «الخليج»

يوفر معرض العقارات الدولي، الذي سيعقد من 9 إلى 11 أبريل/‏‏نيسان الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، الكثير من الفرص الاستثمارية الواعدة في السوق المصري، وذلك من خلال الجناح المخصص له، البالغة مساحته 5000 متر مربع.
وسيجد المستثمرون والمشترون الذين يزورون الجناح المصري، الكثير من الصفقات الحصرية التي تعرضها مجموعة من كبار المطورين المصريين، بما في ذلك «ماونتن فيو» ، و«أكودي»، «الفطيم مصر»، «الدرة»، «إعمار مصر»، «مانغروفي»، «رؤية» و«سيكون».
وقال وليد فرغلي، مدير عام معرض العقارات الدولي: «ترتبط الإمارات ومصر بعلاقات قوية، ما يسهم في تشجيع ودعم الاستثمار في كلا البلدين. إننا نتطلع إلى العمل مع نادي مكانك العقاري، كما نتشرف بزيارة وزير الإسكان المصري لتعزيز هذه العلاقة. وتحتل دولة الإمارات مرتبة رائدة على قائمة المستثمرين الأجانب في مصر، حيث بلغت قيمة استثماراتها 6.2 مليار دولار في العام 2017. وفي العام ذاته، بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين 3.3 مليار دولار، بينما وصل حجم الصادرات المصرية إلى الإمارات 2.4 مليار دولار، مقابل 900 مليون دولار لصادرات الإمارات إلى مصر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإمارات أكبر مستثمر في سوق العقارات المصري بـ 6.2 مليار دولار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق "صناعة الجلود": خفض رسوم الصادر يخفض الأسعار الفترة القادمة
التالى ارتفاع أسعار النفط إلى أعلى مستوياتها