أخبار عاجلة
فرصة لهطول أمطار رعدية على 6 مناطق سعودية -

«الدار العقارية»: إقبال كبير على وحدات «رفلكشن» في الريم

«الدار العقارية»: إقبال كبير على وحدات «رفلكشن» في الريم
«الدار العقارية»: إقبال كبير على وحدات «رفلكشن» في الريم

وإليكم تفاصيل الخبر «الدار العقارية»: إقبال كبير على وحدات «رفلكشن» في الريم

أبوظبي: «الخليج»

شهد مركز مبيعات شركة الدار العقارية في جزيرة ياس أمس حركة نشطة وطلباً كبيراً على الوحدات السكنية في مشروع رفليكشن السكني الواقع في جزيرة الريم.
ومنذ ساعات الصباح الأولى شهد المركز توافد العديد من الراغبين بالشراء والتملك سواء من مواطنين أو مقيمين، حيث إن أسعار الوحدات السكنية مناسبة جداً لذوي الدخل المتوسط، مع عروض مغرية للدفع تتمثل في 5% كدفعة أولى.
وبدأت أسعار مبيعات وحدات الاستوديو من 580 ألف درهم، غرفة وصالة من 880 ألف درهم، 2 غرفة وصالة من 1.2 مليون درهم، و3 غرف وصالة من 1.8 مليون درهم، وتبدأ مساحات الاستوديو من 43 مترا، غرفة وصالة من 66 مترا، 2 غرفة وصالة 103 أمتار، 3 غرف وصالة 144 مترا.
وأعلنت الدار العقارية مؤخراً عن إطلاق مشروعها السكني الجديد «ريفلكشن» في جزيرة الريم بقيمة 440 مليون درهم، ويتألف مشروع «ريفلكشن» السكني من برجين متجاورين بينهما حديقة صغيرة، ويضم 374 وحدة سكنية (182 وحدة في البرج الأول، و192 وحدة في البرج الثاني) تشمل استوديوهات وشققا سكنية من غرفة وغرفتين و3 غرف، وهو يوفر فرصة للمستثمرين والملاك من كافة الجنسيات لتملك شقق في هذه المنطقة المتميزة في قلب مدينة أبوظبي.
ويجمع المشروع ما بين مميزات المجمعات السكنية ومقومات الحياة العصرية، إذ يقع في بيئة هادئة في قلب المدينة الآخذ في التوسع والازدهار. ويتيح هذا المشروع لسكانه إطلالات خلابة على جزيرة الريم وعلى الحديقة الصغيرة ما بين برجيه. كما يضمّ المشروع مساحات واسعة في الهواء الطلق تشمل منطقة للجلوس والاستجمام وركناً لممارسة الرياضة واليوغا، كما وتمّ تجهيز كلّ من البرجين بصالة الرياضية وحوض سباحة ومواقف للسيارات بالإضافة إلى عدد من المحال التجارية المتنوعة.
ويبعد «ريفلكشن» مسافة خمس دقائق عن بعض من أهمّ المجمّعات السكنية والمرافق المميزة في جزيرة الريم مثل شمس بوتيك، وبرجي صن وسكاي، وأبراج البوابة والقوس، وقناة جزيرة الريم المائية، وشاطئ شمس. كما ويحيط بالمشروع مرافق ترفيهية وفندقية وتعليمية عالمية المستوى مثل الحديقة المركزية وجامعة السوربون أبوظبي، ومدرسة «ريبتون»، ومركز برجيل الطبي، وفندق «روزوود»، وفندق «فور سيزونز»، ومول «الغاليريا»، ومستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي».
ومن المقرر أن تبدأ أعمال التشييد في مشروع «ريفلكشن» خلال العام الجاري 2018 على أن يُستكمل المشروع في عام 2021.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الدار العقارية»: إقبال كبير على وحدات «رفلكشن» في الريم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج