أخبار عاجلة
تحديد موعد وصول ريال مدريد إلى الإمارات -
"I-score" تنتهى من حصر 80 ألف كيان يبيع بالتقسيط -
"مصر- إيران" يعتزم ضخ قروض بمليارى جنيه خلال 2019 -

وزير الكهرباء يستعرض الموقف التنفيذي لشركة "شمال الدلتا"

وزير الكهرباء يستعرض الموقف التنفيذي لشركة "شمال الدلتا"
وزير الكهرباء يستعرض الموقف التنفيذي لشركة "شمال الدلتا"

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

وزير الكهرباء يستعرض الموقف التنفيذي لشركة "شمال الدلتا"

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

وزير الكهرباء يستعرض الموقف التنفيذي لشركة "شمال الدلتا"

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وجودة التنفيذ وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه للتأكد في النهاية من وصول الخدمة في أفضل صورها، كما تابع مستوى الأداء وما تم إنجازه من تطوير بشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء.

واستعرضت المهندسة ابتهال الشافعي رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء تقريراً أوضحت فيه الموقف التنفيذي والمستهدف لكل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية، وكذلك تحويل الخطوط الهوائية الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية للأماكن الأكثر خطورة بالتنسيق مع المحافظات.

وحول الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية أوضحت «الشافعي» أنه تم إحلال وتوسعة 110 محول، 95 كشك، 32 32 لوحة جهد منخفض، لافتةً إلى أنه تم إحلال وتجديد 687 عامود، 95,809 كم موصلات، 51,842 كم كابلات، وحول شبكات الجهد المنخفض فقد تم الانتهاء من تنفيذ(4110) عامود، 241,835 كم موصلات ، (22,025) كم كابلات.

وحول الموقف التنفيذي للخطة الطموحة أوضحت «الشافعي» أنه تم إحلال وتوسعة 270 محول، 234 كشك ،24 لوحة جهد متوسط، 105 لوحة جهد منخفض، أما شبكات الجهد المتوسط فتم الانتهاء من تنفيذ(1100) عامود، (160,4) كم موصلات، (420,8) كم كابلات، وفيما يتعلق بشبكات الجهد المنخفض فتم الانتهاء من تنفيذ(11138) عامود، (2015,6) كم موصلات، (40,4) كم كابلات.

وحول الموقف التنفيذي لعمليات تحويل الخطوط الهوائية للجهد المتوسط إلى كابلات أرضية أضافت ابتهال الشافعي أنه تم الانتهاء من تحويل الخطوط الهوائية جهد متوسط إلى كابلات أرضية بإجمالي عدد العمليات تصل إلى 114 عملية بإجمالي أطوال 60,4 كم في عدد من المناطق تتمثل في قطاع جنوب الدقهلية ، قطاع شمال الدقهلية ، قطاع كفر الشيخ، قطاع دمياط، كما بلغت تكلفة تحويل الخطوط الهوائية إلى كابلات أرضية في الـ4 مناطق السابقة إلى حوالي (52,3 مليون جنيه).

واستعرضت «الشافعي» نتائج أعمال الضبطية القضائية حتى 28/2/2018 وذلك للقضاء على سرقات التيار حيث بلغت حوالي 2423 حالة، وبلغت كمية التيار المسروق حوالي 12,121 مليون ك.و.س، وبلغ إجمالي ما تم تحصيله حوالي 5,219 مليون جنيه .

جدير بالذكر أن نطاق عمل شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء يمتد إلى عدد من المناطق مثل الدقهلية، دمياط، كفر الشيخ، فوه ، رأس البر، وفراسكور.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الكهرباء يستعرض الموقف التنفيذي لشركة "شمال الدلتا" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق انخفاض مؤشر "شنغهاي المركب" بعد تباطؤ حاد في نمو صادرات الصين
التالى بعد تسوية ودية.. مستهلك يستعيد 2880 ريالا عمانيا