أخبار عاجلة
ترمب: القمة مع زعيم كوريا الشمالية قد تتأجل -
لائحة عادلة أم ظالمة؟ -
470 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي الثلاثاء -

«أراضي دبي»: الإمارة أصبحت من أسعد وجهات العالم للعيش والاستثمار والعمل

«أراضي دبي»: الإمارة أصبحت من أسعد وجهات العالم للعيش والاستثمار والعمل
«أراضي دبي»: الإمارة أصبحت من أسعد وجهات العالم للعيش والاستثمار والعمل

اليكم تفاصيل هذا الخبر «أراضي دبي»: الإمارة أصبحت من أسعد وجهات العالم للعيش والاستثمار والعمل

أكدت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أن السعادة تمثل المحور الرئيس الذي ينطلق منه قطاع العقارات في الإمارة، مشيرة إلى أن دبي أصبحت من أسعد وجهات العالم للعيش والاستثمار والعمل والإقامة بفضل ما توفره من خدمات عقارية واقتصادية متكاملة تعد الأفضل في فئتها حول العالم.

جاء ذلك خلال مؤتمر الاتحاد الدولي للعقارات «فيابسي دبي 2018»، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، حيث تابع سموّه جلسة بعنوان «العقارات والسعادة»، كما استمع إلى جلسة تحمل عنوان «التخطيط العمراني من أجل السعادة».

«المدن السعيدة»

وتفصيلاً، حضر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، أمس، جانباً من أعمال الدورة الـ69 لمؤتمر الاتحاد الدولي للعقارات «فيابسي دبي 2018»، التي نظمتها دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعقارات تحت شعار «المدن السعيدة»، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

وتابع سمو نائب حاكم دبي، جلسة بعنوان «العقارات والسعادة» قدّمها المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «ديلوس»، بول سيالا، أكد خلالها أن السعادة هي القيمة الحقيقية والهدف الأكبر الذي يسعى الإنسان إلى تكريسه واقعاً ملموساً في حياته، مشيراً إلى أنه انطلاقاً من هذا المفهوم الشامل، فإن أي نشاط للإنسان في نهاية المطاف ينبغي أن تتوّجه السعادة، والأمر ذاته في كل القطاعات، وعلى رأسها العقارات.

كما استمع سموّه إلى جلسة المهندس والمخطط والعالم البيئي، الدكتور كينيث يانج كين، والتي تحمل عنوان «التخطيط العمراني من أجل السعادة»، حيثُ تطرق فيها إلى أهمية التخطيط العمراني في خدمة أهداف السعادة، الأمر الذي جعل من دبي مدينة عالمية رائدة على مستوى العالم في هذا المجال، وكرست تقدمها العمراني والعقاري، حيث أطلقت الجهات المعنية بالإمارة، في وقت سابق، خطتها الحضرية لعام 2020، التي سعت إلى إرساء التطوير الحضري والبيئي، وإيجاد حالة من التوازن بين المتطلبات والأهداف عبر أفضل الممارسات وتحقيق مبدأ الاستدامة الحضرية ضمن كل مراحل التخطيط، ليوازن بين الموارد من جهة، واعتبارات النمو السكاني والتحول الاجتماعي والديموغرافي من جهة أخرى، الأمر الذي أفضى إلى ريادة الإمارة على صعيد الارتقاء بالإطار التشريعي والقانوني لمجمل عملية التخطيط الحضري.

محور رئيس

إلى ذلك، قال المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، سلطان بطي بن مجرن، إن السعادة تمثل المحور الرئيس الذي ينطلق منه قطاع العقارات في دبي، ليشكل العنوان الأبرز لكل عملية من عمليات هذا القطاع، بدءاً من التخطيط السليم والتطوير الأمثل، وصولاً إلى الإنجاز والتسليم.

وقال بن مجرن إن المقيمين ينعمون في دبي بالحياة السعيدة والعيش الرغيد، مؤكداً أن دبي أصبحت من أسعد وجهات العالم للعيش والاستثمار والعمل والإقامة، بفضل ما توفره من خدمات عقارية واقتصادية متكاملة تعد الأفضل في فئتها حول العالم.

يشار إلى أن المؤتمر، شهد اهتماماً دولياً غير مسبوق، حيث استقطب ما يزيد على 1500 خبير عقاري من 70 دولة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «أراضي دبي»: الإمارة أصبحت من أسعد وجهات العالم للعيش والاستثمار والعمل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار من أعلى مستوياته خلال 5 أشهر
التالى المغرب .. التضخم يرتفع إلى 2.7% في أبريل