أخبار عاجلة
مذيعة تهين وزيراً على الهواء مباشرة! -
بي إم دبليو تستعد لإطلاق M3 CS الجديدة -
بي إم دبليو تستعد لإطلاق M3 CS الجديدة -

62 % نمواً في صافي أرباح «إعمار للتطوير» إلى 819 مليون درهم

62 % نمواً في صافي أرباح «إعمار للتطوير» إلى 819 مليون درهم
62 % نمواً في صافي أرباح «إعمار للتطوير» إلى 819 مليون درهم

اليكم تفاصيل هذا الخبر 62 % نمواً في صافي أرباح «إعمار للتطوير» إلى 819 مليون درهم

أعلنت شركة «إعمار للتطوير»، التي تمتلك «إعمار العقارية» حصة الأغلبية فيها، عن نمو صافي أرباحها بنسبة 62% خلال الربع الأول من العام الجاري، ليصل إلى 819 مليون درهم، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وأفاد بيان للشركة، صادر أمس، بارتفاع إيرادات الربع الأول من عام 2018 بنسبة 95% إلى 3.27 مليارات درهم، مقارنة بإيرادات الفترة نفسها من عام 2017، ما يعكس استمرار الأعمال الإنشائية بوتيرة متسارعة، والتزام الشركة بتسليم الوجهات الجديدة في المواعيد المحددة.

وحققت «إعمار للتطوير» مبيعات قوية، وصلت قيمتها إلى 3.91 مليارات درهم خلال الربع الأول من العام الجاري، بينما لديها حالياً مشروعات قيد التطوير بقيمة 41 مليار درهم، الأمر الذي يعكس الركائز القوية للشركة التي ستعمل على تسليم أكثر من 27.2 ألف وحدة سكنية جديدة خلال السنوات الأربع إلى الخمس المقبلة.

وخلال الربع الأول من 2018، أطلقت «إعمار للتطوير» مبيعات أكثر من 2500 وحدة سكنية جديدة ضمن وجهاتها، وسط استجابة قوية من قبل المستثمرين في دولة الإمارات والأسواق العالمية على حد سواء.

وقال رئيس مجلس إدارة «إعمار للتطوير» و«إعمار العقارية»، محمد العبار، إنه «بعد الإدراج الناجح لـ(إعمار للتطوير)، يتوجه تركيزنا على الاستفادة المثلى من إمكانات الشركة لتحقيق قيمة أكبر للمساهمين، حيث يتجسد ذلك في النمو المتسارع لأعمالنا، وحرصنا المستمر على تطوير وجهات عالية الجودة تتكامل مع أفضل الخدمات، انطلاقاً من استراتيجيتنا التي تضع المتعاملين دائماً في المقام الأول».

وأضاف العبار: «نتطلع من خلال الوجهات الجديدة التي نعمل على تطويرها إلى توفير أرقى أساليب الحياة العصرية التي تنسجم مع تطلعات جيل الشباب، وبناء مدن المستقبل التي تسهم بدور فعال في تعزيز نمو الاقتصاد الوطني».

وكانت «إعمار للتطوير» كشفت خلال الربع الأول من عام 2018 الجاري، عن وجهة «إعمار بيتشفرونت»، الجزيرة الخاصة في الخليج العربي، التي تتيح للسكان في دبي فرص اختبار أنماط الحياة الشاطئية التي تشتهر بها مدينة ميامي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 62 % نمواً في صافي أرباح «إعمار للتطوير» إلى 819 مليون درهم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق الإتحاد الأوروبي يبحث على تسوية مع ترمب حول التجارة
التالى عمومية "مكة" تُقر توزيع أرباح سنوية بواقع 2 ريال للسهم