أخبار عاجلة
زعيما الكوريتين يلتقيان في قمة مفاجئة -

«دبي الجنوب»: مبادرات لتقليل كلفة المعيشة في «المدينة»

«دبي الجنوب»: مبادرات لتقليل كلفة المعيشة في «المدينة»
«دبي الجنوب»: مبادرات لتقليل كلفة المعيشة في «المدينة»

اليكم تفاصيل هذا الخبر «دبي الجنوب»: مبادرات لتقليل كلفة المعيشة في «المدينة»

كشف نائب الإدارة العقارية في مشروع مدينة «دبي الجنوب»، محمد العوضي، أن الإدارة تدرس مبادرات لتقليل كلفة المعيشة للراغبين في الإقامة بالمدينة، أبرزها خفض كلفة التعليم.

وقال العوضي في تصريحات لـ«الإمارات اليوم»، على هامش مؤتمر الاتحاد الدولي للعقارات «فيابسي دبي 2018» أمس، إن مثل هذه المبادرات من شأنها أن تزيد عدد سكان المدينة بوتيرة متسارعة. وأضاف أن المساهمة في تحمّل جزء من كلفة المعيشة، سينعكس إيجاباً على الكثافة السكانية في المدينة، متوقعاً أن يصل عدد سكان المدينة خلال عام 2025 إلى 80 ألف نسمة.

وأكد العوضي أن مبادرة خفض كلفة التعليم التي تدرسها المدينة حالياً، ستحفز المستثمرين في قطاع التعليم على بناء مدارس في «دبي الجنوب»، مع إعطائهم ميزات تفضيلية، وتسهيلات تتعلق بسعر الأرض أو التراخيص مقابل أخذ تعهدات على هؤلاء المطورين بإعطاء أسعار تنافسية لأبناء المقيمين في المدينة.

وأوضح أن من المحفزات التي تتم دراستها، هو أن يكون هناك كرسي مجاني لتعليم طفل واحد في حال شراء عقار للإقامة في المدينة، لافتاً إلى أن هذه المبادرات معمول بها في بعض الدول.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «دبي الجنوب»: مبادرات لتقليل كلفة المعيشة في «المدينة» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق الصندوق السيادي السعودي يُعين "الحقباني" مديراً للاستثمارات
التالى المصارف العالمية تكشف تأثير عقوبات إيران على سوق النفط